الأهلي المصري يطمح باجتياز المباراة الـ 50 دون هزيمة
آخر تحديث: 2005/10/28 الساعة 00:21 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/28 الساعة 00:21 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/26 هـ

الأهلي المصري يطمح باجتياز المباراة الـ 50 دون هزيمة


بدأ كل من النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري الاستعدادات لخوض مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي تقام على ملعب الأول غدا السبت.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين الناديين اللذين اجتازا مرحلة المجموعات دون هزيمة وفاز كل منهما بمباراتيه بالدور قبل النهائي. ويبدو الأهلي الأفضل في المستوى، وفي ظل بداية قوية للدوري المحلي فإنه مرشح بقوة للفوز بنسخة دوري أبطال القارة للمرة الثانية خلال أربع سنوات.

ومن جانبه قال المدير الفني للنجم الساحلي محمد بادزارفيتش إن فرص فريقه في الفوز بمباراة الذهاب، تعتمد على قدرة لاعبيه على تجاهل توقعات مشجعيهم المتحمسين واللعب بدون ضغط.

وسيعود لصفوف النجم رأس الحربة النيجيري إميكا أوبارا، بعد إيقافه مباراة مما أدى لغيابه عن لقاء العودة مع الرجاء البيضاوي بنصف النهائي قبل أسبوعين.

من جهة أخرى أعرب رئيس النجم عثمان جنيح قائلا "ليس هناك أي داع للتخوف من الحكم العرجون, وهو حكم جيد ونحن لم نعرب بالمرة عن خشيتنا من تعيينه" مضيفا أن ناديه ليست له أي مشاكل مع هذا ا لحكم وهو يأمل خيرا بعدالته.

وجاء ذلك التصريح بعد التحفظات الصحفية التونسية التي أبدت تخوفها من الحكم المغربي بعد نحو أسبوعيين من خروج بلاده من تصفيات كأس العالم أمام تونس، وتأهل النجم على حساب الرجاء البيضاوي المغربي لنهائي دوري الأبطال الأفريقي.

المصدر : رويترز