إينو (رقم 27) خلال مباراة الزمالك الأخيرة مع مواطنه الأهلي في بطولة أفريقيا (الفرنسية)


أعلن نادي الزمالك المصري أنه مدد تعاقده مع نجمه الشاب معتز إينو  للبقاء مع فريقه الأول لكرة القدم لثلاث سنوات مقبلة مقابل حصول الأخير على 450 ألف جنيه مصري في العام الواحد.
 
وقال مصدر مسؤول بالجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم الثلاثاء إن هذا التمديد جاء بعد المستوى الرائع الذي ظهر به إينو خلال الفترة الماضية، حيث كان أفضل لاعبي الزمالك في العديد من مباريات الفريق.

ودفع المستوى الجيد الذي ظهر به إينو المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة إلى ضمه لتشكيلة المنتخب الذي يستعد حاليا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر بداية العام المقبل.
 
ويلعب إينو في مركز لاعب الوسط المدافع لكنه أجاد كذلك في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، كما يتميز في الوقت نفسه بقدراته التهديفية خاصة من التسديدات بعيدة المدى.

عمرو زكي خلال مشاركته مع منتخب مصر (رويترز)

مقابل ضخم

من جهة أخرى أعلن نادي إنبي المصري أنه لن يتنازل عن مهاجمه الدولي الشاب عمرو زكي إلا إذا حصل على ثلاثة ملايين دولار مقابل ذلك.

وأكد مصدر مسئول بالجهاز الفني للفريق أن النادي لن يتنازل عن اللاعب بأقل من هذا المبلغ تحت أي ظرف لأن اللاعب يتمتع بقدرات فنية عالية بالاضافة إلى صغر سنه.
 
وكان زكى دخل في خلاف حاد مع الجهاز الفني للفريق ما دفعه إلى المطالبة بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد أن تلقى عرضا للاحتراف في تركيا التي ضمت أنديتها عددا من اللاعبين المصريين في السنوات الأخيرة.

المصدر : الألمانية