نجم إنبي مجدي عبد العاطي خلال لقاء النجمة اللبناني بدوري أبطال العرب (الفرنسية-أرشيف)

حقق الإسماعيلي فوزا مهما على ضيفه حرس الحدود 2-1 ليستعيد توازنه في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بينما أضاع إنبي نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه الاتحاد السكندري 1-1.

في المباراة الأولى كان التقدم من نصيب حرس الحدود الذي حقق العديد من المفاجآت هذا الموسم، وذلك بهدف سجله مرسي عبد اللطيف (23)، لكن الإسماعيلي نجح في تدارك الموقف وسجل هدفين في الشوط الثاني بواسطة النيجيري روبرت أكوراي (48) وعمر جمال هدف الفوز (61).

وفي المباراة الثانية تقدم إنبي على ملعبه بهدف أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 45, في حين أدرك حمادة يوسف التعادل للاتحاد في الدقيقة 65، علما بأن الفريق الزائر لعب بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 58 بعد طرد مدافعه سعيد عبد العزيز لحصوله على إنذارين.

وفي بقية المباريات، فاز طلائع الجيش على الألمونيوم 1-صفر سجله النيجيري بابا أركو (89)، وفاز المقاولون العرب على مضيفه أسمنت أسيوط بهدفين لأيمن زين (44) ومحمد جمال (89) مقابل هدف للنيجيري بوياميتسو (11), في حين تعادل غزل المحلة مع أسمنت السويس 2-2, حيث سجل للغزل البسيوني محمود (44) ورضا متولي (71), وللأسمنت محمد الصغير (12) وأحمد زغلول (75).



وكانت المرحلة افتتحت مساء الثلاثاء بمباراة واحدة انتهت بفوز الزمالك على مضيفه الكروم 3-صفر، بينما تأجلت مباراة الأهلي مع المصري إلى وقت لاحق لانشغال الأول بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ترتيب فرق المقدمة:
الأهلي              18 نقطة
الزمالك             16
إنبي                14
الإسماعيلي         13
حرس الحدود       11
أسمنت أسيوط      11

المصدر : وكالات