الحكم يطرد بيكهام وزميلاه روبرتو كارلوس وسولدادو يحاولان تهدئته (الفرنسية)


تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرا سعيدا عشية لقائه الصعب مع مضيفه ديبورتيفو كورونا غدا الأربعاء ضمن المرحلة الحادية عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تقرر إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها نجمه الإنجليزي ديفد بيكهام في المباراة السابقة.
 
وقبلت لجنة المسابقات بالاتحاد طلب الاستئناف الذي تقدم به ريال مدريد عقب مباراته مع فالنسيا أول من أمس الأحد والتي خسرها 1-2 وشهدت دقائقها العشر الأخيرة طرد بيكهام إضافة إلى اللاعب الدانماركي توماس غرافسن.
 
ونال بيكهام بطاقة صفراء بعدما انتقد قرار الحكم أرتورو دودن إيبانيز إثر طرد غرافسن, ثم صفق بسخرية لقرار الحكم فنال بطاقة صفراء ثانية ليخرج من الملعب مطرودا.
جدير بالذكر أن ريال مدريد يفتقد عددا من نجومه حاليا بسبب الإصابة وهم البرازيليان رونالدو وجوليو بابتيستا والمدافع ميشيل سالغادو الذين سيغيبون عن مباراة الغد, كما يحوم الشك حول مشاركة صانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان لإصابته أيضا.
 
وكان بيكهام قد أثار ضجة الأسبوع الماضي عندما طرد في مباراة منتخب بلاده إنجلترا مع النمسا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلأى مونديال 2006، ليصبح بذلك أول لاعب يطرد مرتين خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي طوال تاريخ الفريق.

المصدر : وكالات