الزمالك يستعيد توازنه بالفوز على الكروم
آخر تحديث: 2005/10/25 الساعة 01:53 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/25 الساعة 01:53 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/23 هـ

الزمالك يستعيد توازنه بالفوز على الكروم

استعاد الزمالك ذاكرة الانتصارات وحقق فوزا مهما خارج ملعبه على الكروم
3-صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمدينة الإسكندرية مساء الاثنين في افتتاح المرحلة السابعة للدوري المصري لكرة القدم.
 
وأدخل الزمالك العديد من التغييرات في تشكيلته وشن عدة هجمات على مرمى منافسه لكنه فشل في هز الشباك حيث أضاع أكثر من فرصة كان أخطرها ضربة رأس لوائل القباني الذي أطاح بالكرة فوق العارضة وهو أمام المرمى بأمتار قليلة.

وفي الشوط الثاني واصل الكروم صموده الدفاعي مع شن هجمات مرتدة خطيرة حتى جاءت الدقيقة 67 التي شهدت أول أهداف الزمالك بضربة رأس للاعب الوسط إبراهيم سعيد، بينما أضاف الوافد الجديد مصطفى جعفر الهدف الثاني بضربة رأس أخرى في الدقيقة 87 ليؤكد أنه صفقة رابحة للزمالك.
 
وفي اللحظات الأخيرة سجل البرتغالي أديسون الهدف الثالث للزمالك مسجلا أول أهدافه الرسمية مع الفريق هذا الموسم، وفي المقابل فشل الكروم في تقليص النتيجة حيث أضاع لاعبوه عدة فرص ثمينة تصدى لها حارس الزمالك محمد عبد المنصف.
 
وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الأهلي المتصدر وحامل اللقب الذي تأجلت مباراته مع المصري لإتاحة الفرصة له للاستعداد لمواجهة النجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويتقدم الزمالك بثلاث نقاط على إنبي صاحب المركز الثالث الذي يلتقي مساء الثلاثاء مع الاتحاد السكندري، فيما تقام أربع مباريات أخرى تجمع الإسماعيلي مع حرس الحدود وطلائع الجيش مع الألومنيوم وأسمنت أسيوط مع المقاولون العرب وغزل المحلة مع أسمنت السويس.
المصدر : الجزيرة + الفرنسية