لاعب توتنهام ميدو سعيدا لتسجيله هدف الفوز لفريقه بإحدى المباريات(الفرنسية)

تعادل فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام 1-1 في مباراتهما التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم, ليقدما بذلك خدمة إضافية إلى تشلسي المتصدر وحامل اللقب.

وبالتعادل رفع توتنهام ومانشستر رصيدهما إلى 19 و18 نقطة وتراجعا إلى المركزين الثالث والخامس على التوالي, مقابل 27 نقطة لتشلسي الذي يقابل إيفرتون اليوم الأحد خارج ملعبه.

وفي المباراة واصل مانشستر مسلسل إهدار النقاط على ملعبه, فبعد تعادله مع جاره مانشستر سيتي وخسارته المفاجئة أمام بلاكبيرن, أهدر نقطتين إضافيتين بتعادله مع توتنهام رغم أنه كان البادئ بالتسجيل بواسطة الفرنسي مايكل سيلفستر (7) في حين تعادل لتوتنهام جرمين جيناس (71). 

من جهة أخرى صعد تشارلتون إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أمام توتنهام وويغان, إثر فوزه على مضيفه بورتسموث بهدفين لدارين أمبروز (61) والهولندي دينيس روميدال (77) مقابل هدف للأوروغوياني داريو سيلفا (14).



بقية النتائج
وفي المباريات الأخرى, حقق أرسنال وصيف البطل وحامل كأس إنجلترا فوزا صعبا على مانشستر سيتي بهدف سجله لاعب وسطه الفرنسي روبير بيريس (61).

في حين تابع ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا نتائجه السيئة، بخسارته أمام فولهام اللندني بهدفين نظيفين حملا توقيع كولينز جون (30) والبرتغالي لويس بوا مورتي (90).

وفاز ويغان على أستون فيلا في عقر داره بهدفين سجلهما أرون هيوز مدافع أستون فيلا (32 خطأ في مرمى فريقه) وآلن ماهون (82) علما بأن الفائز صعد للمركز الرابع على حساب مانشستر يونايتد.

كما تغلب بلاكبيرن على برمنغهام بهدفين سجلهما الأسكتلندي بول ديكوف (49) والويلزي كريغ بيلامي (81).

المصدر : الفرنسية