راؤول يسجل الهدف الثاني في مرمى روزنبرج تروندهايم النرويجي (الفرنسية)

سحق ريال مدريد الإسباني منافسه روزنبرج تروندهايم النرويجي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس في العاصمة مدريد ضمن المجموعة السادسة من الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاجأ الضيوف النرويجيون أصحاب الأرض عندما افتتحوا التسجيل عن طريق رور شتراند قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، لكن ريال مدريد رد بقوة في الشوط الثاني فسجل له مدافعه الإنجليزي جوناثان وودغايت هدف التعادل في الدقيقة 48, وسرعان ما أضاف الإسباني راؤول الهدف الثاني بعد أربع دقائق.

ثم احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة رفعها ديفد بيكهام داخل المنطقة فقفز لها إيفان هيلغيرا برأسه وأسكنها داخل الشباك في الدقيقة 68 قبل أن يختتم بيكهام مهرجان فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 82.

وغاب نجم ريال البرازيلي رونالدو بداعي الإصابة في كاحله فحل مكانه مواطنه روبينهو علما بأن الأول سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر وسيغيب عن ست مباريات لفريقه.

وفي المجموعة ذاتها حقق ليون الفرنسي فوزه الثالث على التوالي في المسابقة عندما تغلب بصعوبة على أولمبياكوس اليوناني 2-1. وسجل صانع الألعاب البرازيلي المتألق جونينيو وغوفو هدفي ليون وكافس هدف أولمبياكوس.

استعراض تشيلسي

صراع قوي على الكرة اثناء مباراة تشيلسي وريال بيتيس (الفرنسية)

وفي المجموعة السابعة اثبت تشيلسي الإنجليزي أنه لن يدع لقب المسابقة يفلت منه هذا الموسم بعد أن سقط في الموسمين الماضيين عند عتبة نصف النهائي ولقن ضيفه ريال بيتيس الإسباني درسا في فنون اللعبة وسحقه بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستانفورد بريدج في لندن.

وتناوب على تسجيل الأهداف العاجي ديدييه دروغبا والبرتغالي ريكادرو كارفالو والإنجليزي جو كول والأرجنتيني هرنان كريسبو.

وفي المجموعة ذاتها تغلب ليفربول الإنجليزي حامل اللقب على إندرلخت خارج أرضه بهدف لمهاجمه المتألق الفرنسي جبريل سيسيه.

وفي المجموعة الخامسة تعادل فريق فناربخشة التركي على أرضه وبين جماهيره مع شالكه الألماني بثلاثة أهداف لكل منهما.

أحرز أهداف الفريق المضيف لاعبوه فابيو لوشيانو ومارسيو فيريرا نوبري وستيفن إبياه في الدقائق 14 و73 و79 من المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ قرابة 45 ألف مشاهد. وأحرز لينكولن اثنين من أهداف الفريق الألماني الزائر في الدقيقتين 59 و62 في حين أضاف الهدف الثالث كيفن كورياني في الدقيقة 77 من المباراة.

وفي المجموعة الخامسة أيضا سقط ميلانو الإيطالي على ملعبه وبين جماهيره في فخ التعادل مع أيندهوفن الهولندي بدون أهداف.

وفي المجموعة الثامنة عزز بورتو البرتغالي فرصه في البطولة عندما فاز على أرضه وبين جماهيره على إنترناسيونالي الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء.

أحرز هدف الفريق البرتغالي الأول ماركو ماتيراتسي لاعب إنترناسيونالي عندما أرسل الكرة بطريق الخطأ إلى داخل مرمى فريقه في الدقيقة 22 من المباراة. وأضاف لاعب جنوب أفريقيا بيني مكارثي الهدف الثاني للفريق البرتغالي في الدقيقة 35.

وفي المجموعة الثامنة أيضا تعادل غلاسكو رينجرز بطل دوري أسكتلندا الممتاز في مدينته وبين جماهيره مع أرتميديا براتيسلافيا السلوفاكي بدون أهداف.

المصدر : وكالات