احتفال بالفوز من الثلاثي البرازيلي روبرتو كارلوس ورونالدو وبابتيستا (الفرنسية)

 
قاد النجوم البرازيليون روبرتو كارلوس ورونالدو وجوليو بابتيستا فريقهم ريال مدريد إلى فوز كبير بملعبه على مايوركا 4-صفر ضمن المرحلة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح رونالدو التسجيل عندما راوغ مدافعا قبل أن يطلق كرة زاحفة بيسراه تابعت طريقها إلى الزاوية البعيدة لمرمى مايوركا (33) رافعا رصيده الى خمسة أهداف هذا الموسم.
 
وأضاف روبرتو كارلوس الهدف الثاني إثر كرة تلقاها من الإنجليزي ديفد بيكهام (45)، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، بينما أضاف بابتيستا الهدف الرابع في الدقيقة 77 من المباراة التي أكملها مايوركا بعشرة لاعبين لطرد مدافعه باليستيروس (76).
 
وشارك صانع ألعاب منتخب فرنسا زين الدين زيدان في نصف الساعة الأخير بعد غياب عن الملاعب دام نحو شهر وسيكون جاهزا لخوض مباراة منتخب بلاده الهامة ضد سويسرا في تصفيات مونديال عام 2006 السبت المقبل.
 
وبهذا الفوز تقدم ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن خيتافي المتصدر ونقطة عن سلتا فيغو الذي فشل في استعادة القمة بعد تعادله مع مضيفه قادش الصاعد حديثا لدوري الأضواء 1-1.
 
بقية النتائج
وفي بقية المباريات، تغلب فياريال على أتلتيك بلباو 3-1، حيث سجل للفائز الأرجنتيني خوان ريكيلمي (45) وخوسيه ماري (61) وسينا (77).
 
وسقط ديبورتيفو كورونا على أرضه أمام أوساسونا بهدف نظيف سجله مونوز (16)، كما خسر ريسينغ سانتاندر على أرضه أمام ألافيس 1-2، حيث سجل للفائز ويسلي (32) وكاربينترو (90), وللخاسر خوانخو (77).
 
وتعادل إشبيلية مع ضيفه إسبانيول 1-1 حيث تقدم الأخير بهدف فريدسون (16) ثم تعادل صاحب الملعب بواسطة كيبا في الدقيقة الأخيرة، كما تعادل بالنتيجة ذاتها ريال سوسييداد مع بيتيس، حيث سجل للأول الصربي كوفاشيفيتش (48), وللثاني خوانيتو (21). 

   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- غيتافي             14 نقطة من 6 مباريات
   2- سلتا فيغو           13
   3- ريال مدريد         12
   4- اوساسونا           12
   5- برشلونة            9

المصدر : الفرنسية