رودريغو وزملاؤه فرحون بالفوز الثمين (الفرنسية)


خطف الغرافة فوزا ثمينا على العربي بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن المرحلة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم.
 
تقدم العربي بهدف سيد علي بشير في الدقيقة 23 من الشوط الأول، ثم أضاف مسعد فرحان الهدف الثاني للفريق بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

ونجح الغرافة في العودة لأجواء المباراة بهدف رائع لقائده البرازيلي رودريغو في الدقيقة 61، ثم أدرك التعادل إثر تسديدة قوية لمهاجمه البديل حسين علي في الدقيقة 72.
 
ولم يهنأ الغرافة بالتعادل إلا دقيقة واحدة حيث عاود فرحان التسجيل محرزا هدفه الثاني والثالث لفريقه مستغلا خطأ من حارس المرمى والمدافعين، لكن العربي لم يهنأ بدوره طويلا بهذا التقدم حيث تعادل الغرافة في الدقيقة 81 من ركلة جزاء سددها رودريغو في القائم ثم أعادها الحكم لعدم وقوف حارس العربي على خط المرمى فسددها ثانية بنجاح داخل المرمى.

وبلغت الإثارة أوجها في الدقيقة الأخيرة عندما نجح الغرافة في اقتناص نقاط المباراة الثلاث، بفضل نجمه رودريغو الذي سجل هدفه الشخصي الثالث من تسديدة قوية ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف بمباراة واحدة هذا الموسم.
 

يونس محمود شكل خطورة على مرمى الأهلي (الفرنسية)

هدف ثمين
وفي مباراة أخرى تعادل الخور مع الأهلي بهدفين لكل منهما بعد مباراة قوية وحماسية.
 
جاءت البداية قوية من الأهلي الذي نجح في التقدم مبكرا عبر نجمه الدولي مشعل عبد الله في الدقيقة الأولى, والبرازيلي سيرجيو ريكاردو في الدقيقة 20.

ونجح الخور في تقليص النتيجة إثر ضربة رأس من المهاجم العراقي يونس محمود في الدقيقة 29، ثم تمكن الفريق من اقتناص نقطة التعادل إثر تسديدة بعيدة المدى لنجمه المخضرم مبارك مصطفى قبل النهاية بأربع دقائق.

وتختتم هذه المرحلة مساء اليوم السبت بمواجهة قوية بين الريان وصيف الموسم الماضي والسد بطل الموسم قبل الماضي.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية