الفرنسي تورام غير متأكد من إمكانية مشاركته بالمونديال
آخر تحديث: 2005/10/15 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/15 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/13 هـ

الفرنسي تورام غير متأكد من إمكانية مشاركته بالمونديال

أعضاء المنتخب الفرنسي (الفرنسية-أرشيف )

قال مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم ليليان تورام الذي عاد عن اعتزاله لمساعدة بلاده بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم, إنه غير متأكد من إمكانية مشاركته مع المنتخب في النهائيات.

وأوضح تورام مدافع يوفنتوس الإيطالي أنه ليس بالأمر السهل خوض هذا العدد الكبير من المباريات التي تكون على هذا المستوى المرتفع وخصوصا أن سنه لا يسمح بذلك.

وكان تورام قد عاد لصفوف فرنسا برفقة زميليه كلود ماكيليلي وزين الدين زيدان, بعدما أعلنوا اعتزالهم الصيف الماضي عقب خسارتهم أمام اليونان في الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية في البرتغال.

ويعتبر تورام (33 عاما) أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية مع المنتخب الفرنسي (106مباريات), وفاز معه بكأس العالم 1998 وبطولة الأمم الأوروبية عام 2000.

ومن جهة أخرى قال حارس مرمى فرنسا وليون متصدر ترتيب الدوري الفرنسي غريغوري كوبيه, إنه لن يكون سعيدا إذا خسر مركزه الأساسي في تشكيلة مدرب المنتخب ريمون دومينيك بعد انتهاء فترة عقوبة إيقاف حارس مرمى مرسيليا فابيان بارتيز, الذي قضى الأشهر الماضية بعيدا عن الملاعب بعد إيقافه, بسبب بصقه على حكم مغربي في مباراة ودية لفريقه.

وفي المقابل, يتوقع أن يعلن دومينيك عن اسم الحارس الأول في المباراة الودية أمام ألمانيا التي ستجرى على ملعب سان دوني في باريس في 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر : الفرنسية