القطري وسام رزق يبعد الكرة  من أمام العراقي يونس محمود (الفرنسية)


فشل لاعبو منتخبي قطر والعراق في هز الشباك على مدى 90 دقيقة لتنتهي المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة مساء الثلاثاء بالتعادل من دون أهداف.
 
وجاءت المباراة متوسطة المستوي بين الفريقين اللذين حرص كل منهما على تجربة العديد من عناصره، ورغم الأفضلية النسبية لمنتخب قطر فشل اللاعبون في استغلال الفرص التي أتيحت لهم كما أضاع لاعبو العراق العديد من الفرص السهلة.
 
وأعرب مدرب قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش عن سعادته بالمباراة، بالنظر إلى قوة المنتخب العراقي وأن منتخب قطر لعب المباراة بعدد كبير من اللاعبين الشباب.

وجاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لدورة غرب آسيا المقررة في قطر في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. 
 
تعادل إيجابي
واستعدادا لنفس الدورة تعادل منتخب الإمارات لكرة القدم مع ضيفه العماني 2-2 في مباراة ودية جرت مساء الثلاثاء بمدينة العين، وغاب عنها لاعبو فريق العين الإماراتي باستثناء سبيت خاطر لانشغال الفريق بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.
 
وتقدمت الإمارات بهدف للنجم الشاب إسماعيل مطر (19) ثم تعادل العمانيون عن طريق هاشم صالح (60), ثم عاودت الإمارات تقدمها بهدف عبد الرحيم جمعة مستغلا كرة مرتدة من الحارس علي الحبسي (66) قبل أن يعاود هاشم التسجيل مرة أخرى قبل خمس دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل.

المصدر : الفرنسية