بوشعيب المباركي مرتديا قميص الريان القطري وعلى يمينه الإسباني فرناندو هيرو ثم الجزائري علي بن عربية (الفرنسية-أرشيف)


توقفت مسيرة النجم المغربي بوشعيب المباركي مع نادي الوصل الإماراتي بعدما أعلن الأخير استغناءه عن اللاعب الأحد، قائلا إنه لم يظهر بمستوى مقنع منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي.

وتراجع الوصل إلى المركز التاسع بالدوري الإماراتي بعد أن مني بخسارتين متتاليتين في المرحلتين الأخيرتين من الدوري، الأولى أمام العين 2-5 والثانية أمام النصر صفر-1.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي راشد بهلول إن فسخ العقد تم بالتراضي بين الجانبين حيث حصل اللاعب على مستحقاته، بينما وجه له النادي الشكر على جهوده خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، مؤكدا أنه أجاد من قبل في كل من السعودية وقطر لكن التوفيق لم يكن إلى جانبه في الإمارات.

وأضاف بهلول أن الوصل يبحث حاليا عن لاعب أجنبي بديل لينضم إلى الإيراني فرهاد مجيدي أملا في تدعيم صفوف الفريق وتحسين نتائجه.
 
وكان المباركي قد انضم الى الوصل في يوليو/ تموز الماضي على سبيل الإعارة من نادي الريان القطري, علما بأن السد القطري يملك بطاقة اللاعب حتى نهاية 2005. 

من جهة أخرى أقال نادي الإمارات مدربه التونسي خالد بن يحيى بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق وأدت إلى تراجعه إلى المركز الثاني عشر.

المصدر : وكالات