دل بيرو فرح بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه (الفرنسية)

عزز يوفنتوس تصدره للدوري الإيطالي لكرة القدم وخطا خطوة هامة باتجاه إحراز اللقب وذلك بعد فوزه على أتلانتا 2-1، وخسارة منافسه ميلان على أرضه أمام بولونيا صفر-1 في المرحلة الحادية والعشرين اليوم.
 
سجل الهدف الأول ليوفنتوس مهاجمه الأوروغواني روبن أوليفيرا في الدقيقة 23 بكرة ساقطة لوب إثر تمريرة من البرازيلي أيمرسون، وأضاف الثاني زميله أليساندرودل بييرو (78) من ركلة جزاء إثر عرقلة أومار كامورانيزي داخل المنطقة, مقابل هدف سجله مدافع يوفنتوس الفرنسي ليليان تورام بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة.
 
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن ميلان، علما بأن أودينيزي صاحب المركز الثالث خسر بدوره أمام بارما صفر-1 في افتتاح المرحلة أمس وبقي رصيده 34 نقطة.
 
وفي اللقاء الثاني على ملعب سان سيرو تلقى ميلان خسارته الثانية على التوالي فسقط هذه المرة على ملعبه وبين جمهوره أمام بولونيا بهدف سجله توماس لوكاتيلي لاعب ميلان السابق في الدقيقة 27.
 
وتعرض ميلان لضربة موجعة إثر خروج هدافه الأوكراني أندري شفتشنكو -أفضل لاعب في العالم العام الماضي- في منتصف الشوط الأول لإصابته في كاحله وقد يغيب لعدة أسابيع.
 
نتائج أخرى
قلب روما تخلفه على أرضه أمام ميسينا صفر-2 إلى فوز 3-2. فيما سقط بريشيا على أرضه أمام ليتشي بهدف دون مقابل. وفاز كالياري على فيورنتينا بهدف للا شيء. وتغلب ريجينا على لاتسيو 2-1. وتعادل سمبدوريا مع سيينا بهدف لكل منهما.
 
وكانت الجولة الحادية والعشرون انطلقت أمس حيث كانت نتائجها كالتالي:
   كييفو - ليفورنو            1- صفر
   بارما - أودينيزي          1- صفر

المصدر : وكالات