الهولندي أرين روبن يقود هجمة لتشلسي في مباراة الأمس مع برمنغهام (الفرنسية)

أسفرت قرعة الدور الخامس لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم التي أجريت اليوم الاثنين عن مواجهة بين تشلسي متصدر بطولة الدوري مع نيوكاسل على ملعب الأخير بينما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون ويلاقي أرسنال الفائز من وست هام وشيفيلد يونايتد.
 
وكان تشلسي تأهل للدور الخامس بعد فوزه مساء أمس على  برمنغهام بهدفين نظيفين سجلهما الألماني روبرت هوث في الدقيقة السادسة وجون تيري قبل النهاية بعشر دقائق.
 
ويحتفظ تشلسي بفرص للمنافسة في أربع بطولات محلية وأوروبية هذا الموسم، فبالإضافة لفرصه في كأس إنجلترا، يتصدر النادي اللندني فرق الدوري الإنجليزي بفارق كبير بلغ 10 نقاط عن منافسه المباشر أرسنال, كما أنه بلغ المباراة النهائية لمسابقة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة حيث يلتقي ليفربول, إضافة إلى تأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي برشلونة الإسباني الشهر المقبل.

وفي بقية مباريات كأس إنجلترا أوقعت قرعة الدور الخامس بولتون في مواجهة مع الفائز من لقاء دربي كاونتي وفولهام بينما يحل نوتنغهام فورست ضيفا على الفائز من وست بروميتش ألبيون وتوتنهام، في حين يلتقي تشارلتون أتلتيك  مع ليستر سيتي وبيرنلي مع بلاكبيرن روفرز وساوثمبتون مع الفائز من مباراة برندفورد مع هارتلبول يونايتد.
 
وتقام المباريات في 19 و20 فبراير/شباط المقبل، علما بأن المباريات المعادة في الدور الرابع ستقام في 12 من الشهر نفسه.

المصدر : الفرنسية