نجم ميلان شفتشينكو سقط أرضا بعد إصابته في مباراة أمس ضد بولونيا (الفرنسية)


سيغيب المهاجم الأوكراني الشهير أندري شفتشينكو عن صفوف فريقه ميلان الإيطالي لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق مع بولونيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم التي جرت مساء أمس الأحد وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.
 
وقال طبيب نادي ميلان إن الإصابة التي لحقت بشفتشينكو في كاحله الأيمن بعد 38 دقيقة من مباراة أمس ستبعده عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع، منها أسبوعان راحة كاملة قبل أن يسمح له بمعاودة التدريب.
 
وسيغيب الهداف الأوكراني بالتالي عن مباراتي ميلان ضد لاتسيو يوم 6 فبراير/ شباط وضد ريجينا في 13 منه، بالإضافة إلى مباراة منتخب بلاده ضد ألبانيا ضمن تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006 والتي تقام في التاسع من الشهر نفسه.
 
ويمثل غياب شفتشينكو ضربة موجعة لميلان حامل اللقب بعد أن بات يتخلف بثماني نقاط كاملة عن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، بينما يتوقع ألا يشكل تأثيرا كبيرا على منتخب أوكرانيا متصدر مجموعته في التصفيات عندما يلتقي مع ألبانيا المغمورة.
 
وكان شفتشينكو قد نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولات الأوروبية العام الماضي، متقدما على لاعبي برشلونة الإسباني من أصل برازيلي ديكو والبرازيلي رونالدينيو على التوالي.

المصدر : وكالات