مواجهات قوية غدا بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2005/1/24 الساعة 16:51 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/24 الساعة 16:51 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/14 هـ

مواجهات قوية غدا بدوري أبطال العرب

هل يستغل الكويت الكويتي مرحلة انعدام الوزن التي يمر بها الزمالك حاليا (الفرنسية-أرشيف)
 
تقام غدا الثلاثاء خمس مباريات قوية في الجولة الثالثة والأخيرة من ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال العرب في كرة القدم, فيلتقي غزل المحلة المصري مع الاتحاد السعودي, والكويت الكويتي مع الزمالك المصري, والأفريقي التونسي مع الفيصلي الأردني, ووفاق سطيف الجزائري مع الأهلي القطري, والإسماعيلي المصري مع الهلال السعودي.

ويلعب الأهلي السعودي مع نصر حسين داي اليوم الاثنين في افتتاح الجولة التي تختتم بعد غد الأربعاء بمباراتين, فيلتقي مولودية الجزائر مع الصفاقسي التونسي حامل اللقب, والوداد البيضاوي المغربي مع البنزرتي التونسي.
 
وضمن المجموعة الأولى, يخوض الكويت مباراة مصيرية أمام ضيفه الزمالك, ويدخل صاحب الأرض المباراة من دون أي نقطة بعد خسارته أمام مضيفه الصفاقسي صفر-1, وأمام ضيفه مولودية الجزائر بالنتيجة ذاتها, ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة وبالتالي فإنه مطالب بالفوز ولا شيء سواه للتمسك ببصيص الأمل في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.
 
في المقابل, يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز كبير على مولودية الجزائر 5-صفر وخسارة أمام الصفاقسي صفر-2, وسيلعب مباراته غدا في ظروف غير طبيعية على الإطلاق حيث تغيب عنه القوة الضاربة والمتمثلة بعبد الحليم علي الموقوف ووليد عبد اللطيف وجمال حمزة وحازم إمام وتامر عبد الحميد للإصابة وسامح يوسف لعدم رغبة المدرب البرازيلي كابرال في إشراكه.
 
يقود المباراة الحكم القطري جاسم الهيل ويعاونه مواطناه علي الخليفي وإبراهيم علي.
 
ويتصدر الأهلي القطري المجموعة الثانية برصيد ست نقاط أمام الاتحاد السعودي (3) ووفاق سطيف (1) وغزل المحلة (1), فيما يتصدر الهلال السعودي المجموعة الثالثة بست نقاط بفارق الأهداف أمام الإسماعيلي, ثم يأتي الفيصلي والأفريقي من دون أي نقطة لكليهما.
المصدر : الفرنسية