العربي يستعيد المركز الثالث في دوري قطر
آخر تحديث: 2005/1/23 الساعة 04:57 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/23 الساعة 04:57 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/13 هـ

العربي يستعيد المركز الثالث في دوري قطر

صراع على الكرة بين لاعبي السد (يمين) والوكرة انتهى بفوز الأول (الفرنسية)
استعاد العربي المركز الثالث في بطولة قطر لكرة القدم بفوزه الصعب على الخريطيات 3-2 في ختام المرحلة الثالثة عشرة.
 
وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده إلى 24 نقطة بفارق خمس نقاط عن الغرافة المتصدر وثلاث نقاط عن الريان الذي يحل في المركز الثاني.
 
وتقدمت الخريطيات بهدف سجله الفرنسي كاباديوارا إثر هجمة منظمة سدد على إثرها كرة قوية زاحفة استقرت داخل الشباك في الدقيقة 45 من الشوط الأول.
 
وأدرك العربي التعادل في الشوط الثاني من المباراة التي جرت مساء السبت بهدف سجله البحريني محمد سالمين الذي تابع بنجاح كرة ارتدت من حارس الخريطيات فسددها في الزاوية الضيقة في الدقيقة 63.
 
ولم يمهل الخريطيات العربي فرحة التعادل إذ عاجله بعد ثلاث دقائق بهدف سجله مجددا كاباديوارا من ركلة جزاء بعد أن تعرض زميله محمود جلال للعرقلة داخل المنطقة.
 
ورمى العربي بكل ثقله فأدرك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 79 عبر كرة رأسية للاعبه الدولي الشاب وليد حمزة تلقاها إثر تمريرة من أحمد فراس، وذلك قبل أن يخطف له سعد فرحان نقاط المباراة الثلاث عندما سجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
 
وفي مباراة ثانية خاض المهاجم العاجي عبد القادر كيتا مباراة فريقه السد ضد الوكرة رغم علمه بنبأ وفاة والده قبيل انطلاقها مباشرة، وتمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 عندما توغل داخل المنطقة وتخلص من الحارس قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك.
 
وشارك في صفوف الوكرة مهاجمه العراقي الجديد بوشعيب المباركي الذي لم يستطع أن يقدم شيئا لفريقه مما حدا بالمدرب العراقي عدنان درجال إلى استبداله بعلي مجيل منتصف الشوط الثاني.
المصدر : الفرنسية