الألماني نويتزكي سجل 28 نقطة لدالاس وتخطى حاجزة العشرة آلاف نقطة في البطولة (الفرنسية)


خسر ديترويت بيستونز حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمام أورلاندو ماجيك وفاز إنديانا بيسرز على هيوستن روكتس ودنفر ناغتس على سياتل سوبر سونيكس، لكن أبرز أحداث مباريات الجولة الأخيرة للبطولة كانت تسجيل دالاس مافريكس أعلى نسبة من النقاط هذا الموسم.
 
ففي مباراته أمام واشنطن ويزاردز التي أقيمت مساء أمس  بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة سجل دالاس 137 نقطة مقابل 120 ليحقق فوزا هو الأكبر هذا الموسم، علما بأنه كان حقق فوزا كبيرا آخر على واشنطن عندما هزمه بنتيجة 122-113 في 14 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
 
وسجل نجم دالاس الألماني العملاق ديرك نوفوتسكي 28 نقطة خلال المباراة ليتخطى حاجز الـ10 آلاف نقطة في مسيرته بالبطولة، بينما أضاف زميله جيري ستيكهاوس 29 نقطة, لكن أفضل مسجل في المباراة كان هو نجم واشنطن جيلبرت أريناس حيث سجل 43 نقطة وهو رقم قياسي شخصي.
 
وتغلب ساكرامنتو كينغز على بورتلاند تريل بليزرز 113-107 بعد التمديد، وهي المرة الرابعة في المباريات الثماني الأخيرة بين الفريقين التي يحتكمان فيها إلى وقت إضافي لكنها الأولى التي يحسمها ساكرامنتو لمصلحته. 

وفي بقية المباريات خسر ديترويت حامل اللقب أمام أورلاندو 101-103، بينما فاز إنديانا بيسرز على هيوستن روكتس 87-74, ودنفر ناغتس على سياتل سوبر سونيكس 116-110. 

المصدر : الفرنسية