الدانماركي غرافيسن ينضم رسميا لريال مدريد
آخر تحديث: 2005/1/15 الساعة 21:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/15 الساعة 21:03 (مكة المكرمة) الموافق 1425/12/5 هـ

الدانماركي غرافيسن ينضم رسميا لريال مدريد

غرافيسن يحمل قميصه الجديد مع رئيس ريال مدريد (الفرنسية)


يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني العريق وجد ضالته أخيرا في النجم الدانماركي توماس غرافيسن حيث ضمه إلى صفوفه قادما من نادي إيفرتون الإنجليزي في عقد يستمر ثلاثة أعوام ونصف مقابل خمسة ملايين دولار.
 
وكان ريال الساعي لاستعادة أمجاده الأوروبية والمحلية بحاجة ماسة للاعب متميز في مركز الوسط المدافع للمساعدة في ضبط الأداء الدفاعي للفريق الذي خسر أكثر من مرة بسبب سوء حالة الدفاع في حين يضم الفريق باقة من أبرز المهاجمين في العالم.
 
وقد عبر الطرفان عن سعادتهما بهذه الصفقة، حيث اعتبر غرافيسن انتقاله لريال مدريد "أعرق ناد في العالم" بمثابة حلم قائلا إنه سيبذل قصارى جهده من أجل إحراز الألقاب في صفوف فريقه الجديد.
 
من جانبه، قال وصف ريال مدريد فلورنتينو بيريز غرافيسن بأنه أفضل لاعب دانماركي حاليا وقال إن انضمامه سيشكل تحولا جذريا للفريق ويعطيه قوة إضافية، مشيرا إلى أن الريال كان بحاجة للاعب بمثل هذه المواصفات من قوة جسدية كبيرة وروح قتالية هائلة.
 
في المقابل أعرب مدرب إيفرتون ديفد مويز عن خيبة أمله لخسارة لاعب هام مثل غرافيسن لكنه قال إن النادي حصل على مقابل كبير مقابل بيعه بالإضافة إلى شروط في العقد يمكن أن يستفيد منها في المستقبل.
 
جدير بالذكر أن غرافيسن أمضى أربعة أعوام مع إيفرتون الذي انتقل إليه من هامبورغ الألماني.
المصدر : وكالات