موريانتيس لم يجد فرصته مع ريال مدريد في وجود رونالدو وراؤول وأوين (الفرنسية-أرشيف)


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء أن مهاجمه الدولي فرناندو موريانتيس انتقل إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مقابل تسعة ملايين يورو، مؤكدا أن اللاعب سيخضع غدا للكشف الطبي الروتيني بمقر النادي الإنجليزي. 
   
وكان موريانتيس أمضى العام الماضي معارا إلى نادي موناكو الفرنسي وكان الهداف الأول في دوري الأبطال الأوروبي عندما وصل موناكو للدور النهائي وخسر أمام بورتو البرتغالي. 

ثم عاد اللاعب إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي لكنه لم يجد مكانا في التشكيل الرئيسي للفريق في وجود أبرز المهاجمين العالميين مثل البرازيلي رونالدو والإسباني راؤول إضافة إلى الإنجليزي مايكل أوين الذي ضمه الريال قادما من ليفربول.
 
وقال وكيل أعمال موريانتيس إن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما سيبقى مع ليفربول ثلاثة أعوام ونصف العام لينضم إلى كتيبة اللاعبين الإسبان في صفوف ليفربول التي تضم خابي ألونسو وأنطونيو نونيز ولويس غارسيا وخوسيمي، علما بأن المدافع الأرجنتيني بيلليغريني انتقل قبل أيام من فالنسيا الإسباني إلى ليفربول أيضا.
 
من جانبه قال اللاعب الإسباني إنه فكر مليا قبل اتخاذ قراره الذي وصفه بأنه الأهم خلال مسيرته الكروية، ووجه الشكر إلى ريال مدريد الذي انتمى له على مدى ثمانية أعوام ساهم خلالها في الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1998 و2000 و2002 وخاض 259 مباراة في الدوري الاسباني سجل خلالها 105 اهداف مع ثلاثة فرق هي الريال وألباسيتي وسرقسطة.
 
من جهة أخرى أكد نائب رئيس نادي ريال مدريد النجم السابق إميليو بوتراغينو وجود اتصالات مع لاعب الوسط الدانماركي توماس غرافيسن، إضافة إلى احتمال استعادة خافيير بورتيو من نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

المصدر : وكالات