هزيمة ثانية لروسيا في كأس هوبمان للتنس
آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 23:28 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 23:28 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/30 هـ

هزيمة ثانية لروسيا في كأس هوبمان للتنس

سافين لم يكن موفقا في بطولة هوبمان (الفرنسية)
خسر الروسي مارات سافين اليوم  أمام منافسه الأرجنتيني غييرموكوريا بنتيجة  6-7 و1-6 لتلقى روسيا هزيمتها الثانية في مسابقة كأس هوبمان للتنس للفرق المختلطة التي تجري منافساتها حاليا في أستراليا.
 
وكان سافين المصنف في المركز الرابع عالميا قد مني بخسارة مماثلة 1-2 في مباراته الأولى التي جمعته مع الألماني تومي هاس بنتيجة 3-6و6-3و1-6 لتفقد روسيا المصنفة أولى فرصها في المنافسة على لقب البطولة.

وتقدمت روسيا في لقاء اليوم عندما فازت أناستازيا ميسكينا بمباراة فردي السيدات على جيزيلا دولكو 6-2 و6-1, ثم تعادلت الأرجنتين بفوز كوريا على سافين قبل أن تقتنص الفوز في مباراة الزوجي بفوز كوريا ودولكو على سافين وميسكينا 6-2 و6-صفر.

وانحصرت المنافسة على التأهل من المجموعة الأولى بين الأرجنتين وألمانيا التي حققت فوزها الثاني على التوالي على إيطاليا بنتيجة 2-1، في حين تبقى مباراة هامشية  لكل من روسيا وإيطاليا اللتين خرجتا من المنافسة.
 
يذكر أن بطل هذه المجموعة سيقابل بطل المجموعة الثانية التي تضم كلا من الولايات المتحدة –حاملة اللقب- وأستراليا وسلوفاكيا وهولندا.


 
وفي المجموعة الثانية تبددت آمال أستراليا في خطف بطاقة التأهل بعد تعرض مارك فيليوبوسيس لإصابة أدت إلى الهزيمة من هولندا .

وحاولت الأسترالية أليسيا موليك التغلب على الهولندية ميشيلا كرايشيك لكن فيلوبوسيس خسر للمرة الثانية عندما تغلب عليه بيتر فيسيلز.
 
وبعد التشاور مع الأطباء قرر فيليوبوسيس أنه غير لائق للمشاركة في لقاء الزوجي ليهدي الفوز لهولندا.
 
 
المصدر : وكالات