ريال مدريد يخطف الفوز بدربي العاصمة الإسبانية
آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 21:50 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/1/10 الساعة 21:50 (مكة المكرمة) الموافق 1425/11/30 هـ

ريال مدريد يخطف الفوز بدربي العاصمة الإسبانية

رونالدو سجل هدفين وقاد ريال مدريد لفوز ثمين على أتليتكو مدريد (الفرنسية)

 
شهدت مباراة دربي العاصمة الإسبانية أفضلية كاملة لأتليتكو مدريد في كل شيء إلا تسجيل الأهداف، الأمر الذي برع فيه ريال مدريد تماما بتسجيله ثلاثية نظيفة حقق بها فوزا ثمينا ليرفع رصيده إلى 35 نقطة واحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن فالنسيا ثاني بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما احتفظ برشلونة بالقمة برصيد 42 نقطة رغم خسارته الكبيرة صفر-3 أمام مضيفه فياريال.

وفي المباراة التي جرت مساء أمس الأحد سيطر أتليتكو على المجريات بشكل كامل من البداية وأضاع لاعبوه فرناندو توريس وأرييل إيباغازا والدانماركي يسبر غرونكيار فرصا بالجملة، بينما كان الريال ضنينا في إضاعة الفرص ليحقق فوزه الكبير.
 
وافتتح البرازيلي رونالدو أهداف فريقه في الدقيقة 14 من الفرصة الوحيدة التي أتيحت للفريق خلال الشوط الأول، ثم تواصلت سيطرة أتليتكو في الشوط الثاني في ظل تشجيع نحو 35 ألف متفرج، لكن ريال مدريد هو الذي سجل مرة ثانية عن طريق الأرجنتيني سانتياغو سولاري (81) قبل أن يختتم رونالدو الثلاثية في الدقيقة 84 مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بعد نجم برشلونة الكاميروني صامويل إيتو.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للريال تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو, بعد الأول أمام ريال سوسيداد 2-1 في ست دقائق استكملت قبل عدة أيام بعد أن توقفت المباراة الشهر الماضي والنتيجة 1-1 بسبب إنذار كاذب عن وجود قنبلة.
 
بقية النتائج
وواصل إسبانيول نتائجه الجيدة وصعد مجددا إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعد فوزه الكبير على أوساسونا 4-1، بينما اكتفى ديبورتيفو كورونا بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه مايوركا بهدفين لألبرتو لوكي (50 و61) مقابل هدفين للويس غارسيا (57) والياباني يوشيتو أوكوبو (64).
 
وسقط ريال سوسيداد على أرضه أمام ألباسيتي صفر-2، بينما فاز سرقسطة على ضيفه بيتيس 1-صفر، وريسينغ سانتاندر على ملقة 2-1.
المصدر : وكالات