فرانك لامبارد يسجل في مرمى آيسلندا (الفرنسية)

ألحق المنتخب الإنجليزي خسارة ساحقة بضيفه الآيسلندي 6-1 اليوم السبت في مانشستر.

وجرت المباراة الودية ضمن استعدادات الإنجليز لخوض نهائيات كأس أوروبا المقررة في البرتغال بين يومي 12 يونيو/حزيران الجاري والرابع من الشهر المقبل, والمنتخب الآيسلندي لتصفيات مونديال 2006 في ألمانيا.

وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كلا من فرانك لامبارد في الدقيقة 25 ووين روني الذي سجل هدفين في الدقيقتين 27 و38 وداريوش فاسل الذي سجل أيضا هدفين في الدقيقتين 57 و76 ووين بريدج في الدقيقة 68. وسجل المنتخب الآيسلندي الوحيد فسجله هايدار هيلغوسون في الدقيقة 42.

وكانت المباراة فرصة جيدة لمدرب منتخب إنجلترا السويدي غوران إريكسون لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، حيث قام بتسعة تغييرات في الشوط الثاني ليستقر على التشكيلة الأساسية التي ستخوض النهائيات الأوروبية.

بيكهام في المستشفى
من جهة أخرى نقل قائد ال
منتخب الإنجليزي ديفد بيكهام إلى المستشفى لإزالة خراج في الظهر، وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن بيكهام يعاني من هذا الخراج منذ ستة أسابيع وإنه تم اختيار وقت العلاج الذي سيمنعه من التدريب يومين بحيث يتزامن مع راحة المنتخب الإنجليزي غدا الأحد وسفره إلى البرتغال الاثنين للمشاركة في البطولة الأوروبية.

ومن المتوقع أن يعاود بيكهام تدريباته مع باقي لاعبي المنتخب يوم الثلاثاء في لشبونة حيث تستعد إنجلترا لأولى مبارياتها في البطولة أمام فرنسا حاملة اللقب يوم 13 يونيو/حزيران.

وستلعب إنجلترا وفرنسا في المجموعة الثانية مع سويسرا وكرواتيا.

المصدر : وكالات