فولر يستقيل من تدريب المنتخب الألماني
آخر تحديث: 2004/6/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/5/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/6/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/5/7 هـ

فولر يستقيل من تدريب المنتخب الألماني

فولر صاح في لاعبيه كثيرا لكن ذلك لم يحل دون هزيمة ألمانيا وخروجها من البطولة (الفرنسية)

لم ينتظر مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم رودي فولر حتى العودة إلى بلاده وسارع بإعلان استقالته من منصبه كرد فعل طبيعي ومتوقع على النتائج السيئة التي قدمها فريقه في نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بخروج مهين للفريق من الدور الأول.

وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم، قال فولر إن قراره لم يكن وليد خسارة أمس أمام منتخب التشيك، مشيرا إلى أنه فكر فيه مليا من قبل بعد أن وجد أن الظروف ليست مواتية لتحقيق أمله بقيادة الفريق في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا عام 2006.

واعترف فولر بأن خسارة فريقه أمام التشيك كانت مؤلمة خاصة أن الفائز خاض المباراة بدون معظم نجومه بعد أن ضمن التأهل متصدرا للمجموعة الرابعة للبطولة.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الألماني غيرهارد ماير فورفيلدر الذي حضر المؤتمر الصحفي، عن أسفه لقرار فولر لكنه قال إنه يحترمه.

خسارة ألمانيا من التشيك أطاحت برأس فولر (الفرنسية)
هيتسفيلد الخليفة المنتظر
وجاءت استقالة فولر رغم أنه أكد قبل انطلاق البطولة أنه باق في منصبه حتى مونديال 2006 الذي تستضيفه بلاده، كما أكد فورفيلدر قبل يوم واحد أن فولر سيبقى حتى لو خرجت ألمانيا من البطولة.

ويتردد اسم أوتمار هيستفيلد مدرب بايرن ميونيخ السابق لخلافة فولر في منصبه وهذا ما أكده فورفيلدر خلال المؤتمر الصحفي.

وقد أبدى هيتسفيلد استعداده لتولي الإدارة الفنية للمنتخب الألماني في حديث تنشره صحيفة دي فيلت الألمانية غدا الجمعة واصفا ذلك بأنه أمر منطقي خاصة بعد أن درب اثنين من أكبر الأندية الألمانية وهما بروسيا درتموند وبايرن ميونيخ.

وكان هيتسفيلد أوضح قبيل مغادرته بايرن ميونيخ أنه حان الوقت لكي يشرف على المنتخب الألماني.

المصدر : وكالات