ندفيد يرفض عرضا مغريا من تشلسي
آخر تحديث: 2004/6/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/6/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/24 هـ

ندفيد يرفض عرضا مغريا من تشلسي

ندفيد يحمل كرته الذهبية كأحسن لاعب في أوروبا 2003 (رويترز-أرشيف)
يبدو أنه لا أحد من نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في مغادرة ناديه الذي يعد أحد أشهر فرق كرة القدم في إيطاليا.

فبعد ما أعلنه المدير العام لنادي لوسيانو موجي قبل يومين عن استمرار المهاجم الفرنسي البارز ديفد تريزيغيه مع الفريق رغم العروض المقدمة إليه من عدة أندية، جاء النجم التشيكي بافيل ندفيد ليؤكد اليوم أنه رفض عرضا مغريا للانتقال إلى نادي تشلسي الإنجليزي واختار البقاء مع يوفنتوس.

وزاد ندفيد لاعب خط الوسط الموهوب على ذلك مؤكدا أنه لا يفكر إطلاقا في ترك النادي الإيطالي الذي يرتبط معه بعقد ينتهي بعد موسمين.

وكان تشلسي يحاول منذ مدة ضم ندفيد في إطار سعيه لضم أفضل لاعبي العالم لكن الأخير رفض جميع محاولات النادي الإنجليزي للتعاقد معه.

واعترف ندفيد (31 عاما) أن اللعب مع تشلسي يعني جمع الكثير من المال، لكنه قال إنه يريد أن ينهي مسيرته مع فريق "السيدة العجوز" وهو لقب يوفنتوس.

وقال اللاعب الفائز بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم في أوروبا عام 2003، إنه رفض سبعة ملايين يورو ربحا صافيا من تشلسي من أجل البقاء مع يوفنتوس.

جدير بالذكر أن ندفيد يتقاضي نحو خمسة ملايين دولار سنويا من يوفنتوس شأنه في ذلك شأن نجوم الفريق الكبار مثل المهاجم أليساندرو ديل بييرو والحارس بوفون والمدافع الفرنسي ليليان تورام إضافة إلى تريزيغيه.

المصدر : وكالات