موريانتيس (يمين) حقق الكثير مع موناكو الفرنسي (الفرنسية)

أعلن مهاجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم فرناندو موريانتيس بقاءه في ريال مدريد بعد نهاية إعارته الموسم الماضي لنادي موناكو الفرنسي.

وقال موريانتيس في حديث خص به إذاعة تيلي مدريد الإسبانية أمس "يوم 16 يوليو/تموز المقبل سأعود إلى صفوف ريال مدريد.. تحدثت هاتفيا مع كاماتشو (خوسيه أنطونيو المدرب الجديد لريال مدريد) وقد اتفقنا على البقاء".

وسيواجه موريانتيس نفس الموقف الذي دفعه لمغادرة الريال الموسم الماضي بوجود المهاجمين البرازيلي رونالدو وراؤول غونزالس، حيث لازم مقاعد الاحتياط وطالب بترك النادي.

وكان موريانتيس -الذي يستمر عقده مع ريال مدريد حتى يونيو/حزيران 2006- قد أعير لموناكو الفرنسي الموسم الماضي، حيث تألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتوج هدافا للمسابقة برصيد تسعة أهداف.

ولعب موريانتيس الذي كان يتلقى 40% من راتبه من ريال مدريد, دورا كبيرا مع الفريق الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خصوصا ضد فريقه السابق ريال مدريد في ربع نهائي المسابقة وساهم في بلوغ موناكو نهائي البطولة.

ويبدو أن كاماتشو الذي كان يعول كثيرا على موريانتيس عندما كان يشرف على تدريب المنتخب الإسباني, قد وعد موريانتيس بإشراكه في خط هجوم ريال مدريد بالتناوب مع رونالدو وراؤول.

ولكن علاقات موريانتيس مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا تزال غير جيدة بعدما استبعده الأخير من صفوف الفريق، الأمر الذي دفع بالصحف الإسبانية للحديث عن أن ريال مدريد سيبيع موريانتيس لتمويل تعاقداته مع لاعبين جدد.

المصدر : وكالات