البرازيل تشارك في كوبا أميركا بدون نجومها
آخر تحديث: 2004/6/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/6/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/22 هـ

البرازيل تشارك في كوبا أميركا بدون نجومها

رونالدو وروبرتو كارلوس لن يشاركا
في كأس كوبا أميركا (الفرنسية-أرشيف)

ستخلو تشكيلة المنتخب البرازيلي المشاركة في كأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) المقررة في بيرو من 6 إلى 25 يوليو/تموز المقبل، من النجوم المعروفين كرونالدو ورونالدينيو وكاكا وروبرتو كارلوس.

وضمت التشكيلة التي أعلنها المدرب كارلوس ألبرتو باريرا اليوم الخميس 22 لاعبا بينهم لاعب واحد فقط من التشكيلة الرئيسية هو كليبرسون الذي يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن باريرا الذي أكد أنه لن يستدعي العديد من النجوم للمشاركة في الكأس ليمنحهم فرصة للراحة، عن تفاؤله بقدرة الفريق على المنافسة. وقال "أعتقد بأننا نملك منتخبا جيدا سيكون قادرا على إحراز اللقب, فضلا عن أنها فرصة مناسبة لكشف المواهب في المستقبل".

التشكيلة المختارة
حراسة المرمى: فابيو (فاسكو) وخوليو سيزار (فلامينغو).

خط الدفاع: مايكون (كروزيرو) ومانشيني (روما الإيطالي) وغوستافو نيري (ساو باولو) وجيلبرتو (ساو كايتانو) وخوان (باير ليفركوزن الألماني) وكريس (كروزيرو) وبوردون (شتوتغارت الألماني) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي).

خط الوسط: دودو سيارينزي (كاشيما ريسول الياباني) وريناتو (سانتوس) وفيليبي (فلامينغو) وكليبرسون (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وألكس (كروزيرو) ودييغو (سانتوس) وخوليو بابتيستا (إشبيلية) وإيدو (أرسنال الإنجليزي).

خط الهجوم: فاغنر لاف (بالميراس) وأدريانو (إنتر ميلان الإيطالي) وريكاردو أوليفيرا (فالنسيا الإسباني) ولويز فابيانو (ساو باولو).

المصدر : وكالات