الإمارات تخسر وديا أمام البحرين
آخر تحديث: 2004/6/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/6/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/4/13 هـ

الإمارات تخسر وديا أمام البحرين

البحرين فازت على الإمارات في كأس الخليج الأخيرة بالكويت (الفرنسية-أرشيف)
نال المنتخب البحريني لكرة القدم دفعة معنوية مهمة لمسيرته في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2006 بالفوز الثمين الذي حققه على نظيره الإماراتي في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس على ملعب نادي النصر بإمارة دبي.

سجل أهداف البحرين سلمان عيسى (38) وحسين أحمد (47 و69 من ركلة جزاء)، في حين سجل للإمارات عبد السلام جمعة (59) ومحمد حبيل (75 خطأ في مرمى فريقه).

وكان منتخب البحرين الأفضل في المباراة التي خاضها نظيره الإماراتي في غياب لاعبي الأهلي والشعب الذين يخوضون نهائي مسابقة الكأس المحلية بعد غد الأربعاء, إضافة إلى غياب نجم الهجوم محمد عمر وزميليه فهد علي وعبد الله علي بسبب الإصابة, في حين لعبت البحرين بتشكيلتها الكاملة باستثناء المدافع عبد الله المرزوقي المصاب.

جدير بالذكر أن الإمارات تتصدر المجموعة الخامسة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2006 متقدمة على تايلاند وكوريا الشمالية واليمن، بينما تتصدر البحرين المجموعة السادسة متقدمة على طاجيكستان وسوريا وقرغيزستان.

الكرة العمانية تقدمت كثيرا في الفترة الأخيرة (الفرنسية-أرشيف)
فوز عماني
وفي العاصمة العمانية مسقط حقق المنتخب العماني فوزا كبيرا على منتخب المالديف بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية أقيمت أمس ضمن استعدادات عمان لتصفيات المونديال ونهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين الشهر المقبل.

سيطر المنتخب المضيف على مجريات اللقاء وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق خليفة عايل (18) وبدر الميمني (47) وعماد علي (86). ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مرة أخرى يوم الخميس المقبل.

المصدر : وكالات