صراع على الكرة بين لاعب وسط بارما كاربوني ولاعب إنتر التركي إمري (الفرنسية)

استعاد إنتر ميلان المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب تغلبه على بارما بهدف نظيف اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين قبل الأخير.

وسجل هدف الإنتر الوحيد البرازيلي أدريانو في الدقيقة 62، ليرفع أدريانو رصيده الشخصي إلى 15 هدفا مع الفريقين حيث لعب النصف الأول من الدوري مع بارما على سبيل الإعارة, والنصف الثاني مع إنتر ميلان بعد انتهاء فترة الإعارة.

وبهذه النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تراجع بارما إلى المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

خسارة ميلان
وفي مباراة ثانية، خسر ميلان المتوج بطلا أمام مضيفه ريجينا 1-2. وتقدم ريجينا على ضيفه بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر ديفد دي ميكيلي في الدقيقة 6وفرانشيسكو كوتزا في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

وقلص الأوكراني أندري شفتشنكو الفارق بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 50, رافعا رصيده إلى 23 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين في حين بقي رصيد ميلان 79 نقطة.

ورغم خسارته، حافظ ميلان على فارق النقاط التسع التي تفصله عن روما الوصيف الذي سقط بدوره في عقر داره أمام ضيفه بيروجيا 1-3.

نتائج بقية المباريات
تغلب
يوفنتوس على ضيفه سمبدوريا 2-صفر، في حين خسر لاتسيو أمام مضيفه بريشيا 1-2 وتعادل أودينيزي مع كييفو 1-1, وتغلب أنكونا على إمبولي 2-1، وتعادل بولونيا مع ليتشي 1-1، وخسر مودينا أمام سيينا1-3 .

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إي سي ميلان

79

روما

70

يوفنتوس

66

انتر ميلان

56

بارما

55

المصدر : وكالات