أرسنال يتخطى فولهام بهدف بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2004/5/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/5/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/20 هـ

أرسنال يتخطى فولهام بهدف بالدوري الإنجليزي


حافظ أرسنال على سجله الخالي من الخسارة (الفرنسية)

حافظ نادي أرسنال -الذي حسم اللقب لصالحه- على سجله الخالي من الخسارة بعد أن تغلب على مضيفه فولهام 1-صفر اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع السابع والثلاثين قبل الأخير من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الإسباني خوسيه أنطونيو رييس كالديرون الهدف الوحيد لأرسنال في الدقيقة التاسعة, ليرتفع رصيد فريقه إلى 87 نقطة بفارق 11 نقطة عن تشيلسي الوصيف.

وأبقى أرسنال سجله خاليا من الخسارة في 37 مباراة في الدوري, وإذا بقي كذلك في مباراته الأخيرة ضد ليستر صاحب المركز الثامن عشر الذي ضمن الهبوط للدرجة الأولى, فسيصبح أول فريق يمضي الموسم دون خسارة منذ 1888-1889 عندما كان الدوري الممتاز يضم 12 ناديا وقد أنهاه فريق بريستون نورث آند دون أن يعرف طعم الهزيمة.

صراع على الكرة بين لاعب نيوكاسل شولا أميوبي (يمين) ولاعب وولفرهامبتون نيوتن (الفرنسية)

تعادل نيوكاسل
وفي مباراة ثانية، أخفق
نيوكاسل في اللحاق بأستون فيلا صاحب المركز الخامس بتعادله مع ضيفه وولفرهامبتون الذي تخلى عن المركز الأخير بفارق الأهداف بنتيجة 1-1.

وأصبح رصيد نيوكاسل 54 نقطة ولكنه لايزال يتأخر عن أستون فيلا بفارق نقطتين.

ويحتاج نيوكاسل الذي خرج من الدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعد هزيمته أمام مرسيليا الفرنسي يوم الخميس الماضي إلى الفوز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري أمام ساوثهامبتون يوم الأربعاء وليفربول يوم السبت المقبل ليبقي على آماله بالظهور في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

87

تشيسي

76

مانشستر يونايتد

72

ليفربول

59

أستون فيلا

56

المصدر : وكالات