الزمالك يهزم الإسماعيلي ويعزز تصدره للدوري المصري
آخر تحديث: 2004/5/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/5/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/17 هـ

الزمالك يهزم الإسماعيلي ويعزز تصدره للدوري المصري

تجاوز الزمالك واحدة من أصعب العقبات في طريق احتفاظه بلقب بطولة الدوري المصري لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا على الإسماعيلي 2-1 في مباراة القمة بملعب القاهرة الدولي مساء أمس.

وجاء فوز الزمالك رغم افتقاده عددا من نجومه البارزين في مقدمتهم صانع الألعاب حازم إمام والمهاجم جمال حمزة ومحور الوسط تامر عبد الحميد للإيقاف بسبب الإنذار الثاني، في حين تجددت إصابة نجم الوسط طارق السعيد وغادر الملعب في بداية الشوط الثاني للمباراة.

تقدم الزمالك بهدف أحرزه نجم هجومه المخضرم حسام حسن من كرة لعبها له طارق السعيد من ركلة حرة في الدقيقة 40.

لكن الإسماعيلي سرعان ما أدرك التعادل بعد دقيقتين فقط بهدف أحرزه عماد عبد المنعم من ضربة رأس إثر ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول أحرز المهاجم عبد الحليم علي هدف الفوز للزمالك من تمريرة أمامية لزميله معتز إينو انفرد على أثرها بالمرمى وسدد الكرة قوية وفشل الحارس محمد صبحي في التصدي لها.

حازم إمام غاب عن اللقاء (الجزيرة-أرشيف)

نشاط للإسماعيلي
وبينما شهد الشوط الثاني سيطرة ميدانية للإسماعيلي مع أنه لم يتمكن من تعديل النتيجة بفضل تألق دفاع الزمالك بقيادة بشير التابعي، شهدت الدقائق الأخيرة نشاطا للزمالك ليضيع لاعباه طارق السيد وعبد الحليم علي فرصتين مؤكدتين.

وبهذا الفوز رفع الزمالك المدافع عن اللقب رصيده إلى 54 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق 11 نقطة عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 35 نقطة وظل في المركز الرابع.

ترتيب فرق البطولة:

الفريق

لعب

نقاط

الزمالك

20

54

الأهلي

19

43

الاتحاد

20

36

الإسماعيلي

19

35

غزل المحلة

20

34

المصدر : الجزيرة + وكالات