الإسماعيلي خسر في تونس للمرة الثانية في أسبوع واحد (الفرنسية-أرشيف)
تقدم فريق الصفاقسي التونسي إلى صدارة المجموعة الأولى للدور ربع النهائي بدوري أبطال العرب لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على الإسماعيلي المصري 4-صفر في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بمدينة صفاقس التونسية.

وبدأ الصفاقسي المباراة مهاجما بفضل تألق صانع ألعابه الليبي طارق التايب ليشهد الشوط الأول تقدم الفريق التونسي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها زبير السافي (30) والسنغالي باب مالك (37) ونداي (45) وفي الشوط الثاني أضاف شاكر البرقاوي الهدف الرابع (56).

وبذلك رفع الصفاقسي رصيده إلى خمس نقاط من فوز وتعادلين ليتقدم بفارق الأهداف على أهلي جدة السعودي الذي يحتل المركز الثاني، بعد تغلبه على مواطنه الاتحاد 3-2 في افتتاح الجولة يوم الجمعة الماضي، في حين تراجع الإسماعيلي إلى المركز الثالث برصيد أربع نقاط بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة.

وهذه هي الخسارة الثانية للإسماعيلي أمام الأندية التونسية في أسبوع واحد حيث خسر أمام الملعب التونسي صفر-2 في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستقام الجولة الرابعة للمجموعة يومي 8 و14 مايو/ أيار الجاري حيث يلتقي اتحاد جدة مع الإسماعيلي ثم أهلي جدة مع الصفاقسي.

من جهة أخرى يشهد ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم لقاء قمة المجموعة الثانية للبطولة بين الزمالك المصري والهلال السعودي اللذين يشتركان في رصيد ثلاث نقاط من فوزهما على الطلبة العراقي لكن الزمالك يتقدم بفارق الأهداف.

المصدر : وكالات