هزيمة جديدة لريال مدريد على يد ديبورتيفو
آخر تحديث: 2004/5/2 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/5/2 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/13 هـ

هزيمة جديدة لريال مدريد على يد ديبورتيفو

الحكم رودريغز سانتياغو يخرج البطاقة الحمراء لزيدان (الفرنسية)

وجه ديبورتيفو كورونا ضربة قوية لآمال ريال مدريد في الاحتفاظ ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وفاز عليه 2-صفر في المباراة التي جرت مساء أمس في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين للبطولة.

سجل نجم الهجوم دييغو تريستان الهدف الأول في الدقيقة 29 ثم عزز المدافع خوان كابديفيلا فوز فريقه إثر ركلة حرة في الدقيقة 69.

والمثير أن فوز ديبورتيفو جاء رغم إراحة مدربه لعدد من اللاعبين الأساسيين استعدادا للقاء العودة المهم أمام بورتو البرتغالي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل.

وفي المقابل فقد أضاع ريال مدريد الكثير من الفرص رغم أنه كان الأكثر هجوما بفضل تحركات مهاجمه البرازيلي رونالدو الذي عاد بعد غياب مباراتين بسبب الإصابة، والبرتغالي لويس فيغو الذي شارك بعد رفع عقوبة إيقافه بسبب الطرد في مباراة برشلونة. لكن محنة الفريق تفاقمت بطرد نجم الوسط الفرنسي زين الدين زيدان قبل نهاية الشوط الأول بعد حصوله على الإنذار الثاني.

البرازيلي جالمينا يرتكب خطأ ضد بيكام (الفرنسية)

حالة من الارتباك
كما أحدث تقدم ديبورتيفو حالة من الارتباك في صفوف لاعبي الريال لينال الإنجليزي ديفد بيكام إنذارا قبل أن يترك مكانه للأرجنتيني سولاري ويخرج حانقا على مدربه بسبب هذا التغيير.

وبهذه الهزيمة التي تعد الثالثة في أربع مباريات تجمد رصيد ريال مدريد عند 70 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر فالنسيا الذي سيلعب مساء اليوم الأحد مع ريال بيتيس بأمل الفوز ورفع الفارق إلى أربع نقاط قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة.

أما ديبورتيفو كورونا الذي لم يخسر بملعبه أمام ريال مدريد منذ 12 عاما، فرفع رصيده إلى 65 في المركز الرابع متأخرا بنقطة عن برشلونة الذي يلعب مساء اليوم مع إسبانيول.

وفي مباراة ثانية فاز أتلتيكو مدريد على سلتا فيغو 3-2، حيث سجل للفائز نانو (2) وفرناندو توريس (6) وغارسيا كالفو (38), وللخاسر الصربي ميلوسيفيتش (30) والبرازيلي إيدو (68).

المصدر : وكالات