هيسكي يترك ليفربول وويلتورد يودع أرسنال
آخر تحديث: 2004/5/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/5/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/29 هـ

هيسكي يترك ليفربول وويلتورد يودع أرسنال

هيسكي مثل ثنائيا خطيرا في هجوم ليفربول مع مايكل أوين (الفرنسية-أرشيف)
تصاعدت حمى الانتقالات بين لاعبي الكرة في أوروبا بعد أن اقتربت المواسم الكروية من نهايتها وبدأت الفرق المختلفة في إعادة ترتيب أوراقها استعدادا للموسم الجديد.

وفي أحدث صفقات الانتقال أعلن مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إميل هيسكي أنه سيوقع خلال الساعات المقبلة عقدا للانتقال إلى فريق برمنغهام سيتي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني (نحو 8.5 ملايين دولار).

وأكد مدرب برمنغهام ستيف بروس هذا الخبر وقال إنه يأمل وضع اللمسات الأخيرة على العقد في الساعات المقبلة.

وبات مصير هيسكي البالغ من العمر 26 عاما مهددا في التشكيلة الأساسية لليفربول بعد أن تمكن الأخير من ضم مهاجم منتخب فرنسا ونادي أوكسير جبريل سيسيه.

وكان هيسكي قد انتقل إلى ليفربول قبل ثلاثة مواسم قادما من ليستر سيتي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني وخاض مع الفريق أكثر من 200 مباراة سجل خلالها 60 هدفا.

ويلتورد بألوان منتخب فرنسا ومن خلفه زميله زيدان (رويترز-أرشيف)

ويلتورد وكوين وكانو
من جهة أخرى قال أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الفائز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم إن مهاجم الفريق الفرنسي سيلفين ويلتورد والمدافع مارتن كوين سيتركان الفريق.

وكانت مغادرة كوين متوقعة على عكس ويلتورد الذي انضم لأرسنال منذ أربعة أعوام من بوردو الفرنسي في أكبر صفقة يجريها النادي إذ انضم مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت تكهنات أن ويلتورد البالغ من العمر 30 عاما قد ينتقل إلى نادي فيردر بريمن بطل الدوري الألماني لكرة القدم بعد أن أنهى عقده مع أرسنال مسجلا 49 هدفا خلال 175 مباراة.

وأضيف اسم المهاجم النيجيري نوانكو كانو إلى قائمة الانتقالات هو الآخر حيث ألمح فينغر إلى أن اللاعب سيكون حرا في إنهاء عقده ومغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي.

وكان كانو قد انضم لأرسنال منذ خمسة أعوام قادما من إنترناسيونالي الإيطالي، وسجل 44 هدفا في 197 مباراة، لكنه لعب القليل من المباريات فقط خلال الموسمين المنصرمين.

المصدر : وكالات