السد يواجه القوة الجوية والوحدة يراقب
آخر تحديث: 2004/5/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/29 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الكرملين: بوتين يبحث هاتفيا مع أمير قطر الوضع بسوريا في ضوء النجاح بمكافحة الإرهاب
آخر تحديث: 2004/5/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/3/29 هـ

السد يواجه القوة الجوية والوحدة يراقب

لقطة من لقاء السد مع الوحدة في الخامس من مايو الجاري (الفرنسية)
تتواصل اليوم منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي ستصعد إليه الفرق صاحبة المركز الأول في المجموعات السبع للبطولة لتنضم إلى العين الإماراتي حامل اللقب.

وتحظى مباراة القوة الجوية العراقي مع السد القطري والتي تقام في العاصمة السورية دمشق ضمن منافسات المجموعة الثانية بأهمية كبيرة خاصة بعد اشتعال الموقف في هذه المجموعة بشطب نتائج فريق القادسية الكويتي لاعتداء لاعبيه وإدارييه على لاعبي السد خلال المباراة التي جمعت بينهما في الكويت مؤخرا.

وبعد شطب نتائج القادسية يتصدر الوحدة الإماراتي فرق المجموعة برصيد ست نقاط لكنه أنهى مبارياته بينما يمتلك السد خمس نقاط وهو ما يعني أن فوزه على القوة الجوية صاحب النقطة الواحدة سيعطيه بطاقة الصعود بدلا من الوحدة الذي يأمل في هدية يقدمها له الفريق العراقي.

بقية المباريات
وفي المجموعة الرابعة, يلتقي اتحاد جدة السعودي مع نيفيتشي الأوزبكستاني حيث يحتاج الأول للفوز من أجل الاقتراب كثيرا من التأهل على حساب منافسه المباشر أصفهان الإيراني الذي يستضيف العربي الكويتي بأمل الفوز بعدد كبير من الأهداف.

وضمن المجموعة الثالثة يلتقي الشارقة الإماراتي مع نظيره الهلال السعودي ضمن المجموعة الثالثة علما بأن الأول يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الثاني وهو ما يجعل التعادل كافيا لتأهل الشارقة بينما لا بديل عن الفوز لتأهل الهلال.

القادسية يستأنف
وبعيدا عن المنافسات أعلن أمير سر الاتحاد الكويتي لكرة القدم محمد عثمان أن الاتحاد الكويتي سيتقدم باستئناف ضد قرارات الاتحاد الآسيوي بحق نادي القادسية الذي أبعد عن دوري أبطال آسيا لمدة ثلاث سنوات إثر الأحداث التي رافقت مباراته مع السد القطري الشهر الماضي.

وأكد عثمان أن الاتحاد الكويتي "يعمل على قدم وساق من خلال اللجنة المكلفة من الاتحاد برئاسة نائب رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي أسد تقي بالتنسيق مع اللجنة الثلاثية التي شكلها نادي القادسية لهذا الغرض".

المصدر : وكالات