لاعب مينيسوتا مادسون يحاول تهدئة ثورة سام كاسيل
الذي لم يعجبه قرار الحكم احتساب خطأ عليه (رويترز)

حافظ ساكرامنتو كينغز على آماله ببلوغ الدور النصف النهائي من الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين بفرضه مباراة سابعة على مينيسوتا تمبروولفز بعد أن تغلب عليه 104-87 اليوم.

وبهذ الفوز أدرك ساكرامنتو التعادل بنتيجة 3-3 في سلسلة مباريات الفريقين. ويتأهل إلى الدور المقبل كل فريق يسبق منافسه إلى الفوز في أربع من أصل سبع مباريات.

وشهدت المباراة عراكا بين لاعب ساكرامنتو أنطوني بيلر ونجم مينيسوتا كيفن غارنيت أفضل لاعب في الدور الأول، ففي الدقيقة الأخيرة من الربع الثالث وجه بيلر زميل غارنيت السابق لكمة إلى معدة الأخير فأسقطه أرضا, وبعد ثواني قليلة دفع غارنيت بيلر بقوة ليرد عليه الأخير بلكمة في وجهه.

وبرز من ساكرامنتو الصربي بيا ستوياكوفيتش وسجل 22 نقطة، في حين برز من مينيسوتا لاتريل سبرويل وسجل 27 نقطة، وأضاف غارنيت 19 نقطة ونجح في القيام بعشر متابعات.

ويلتقي الفريقان في مباراة حاسمة بعد غد الأربعاء في مينيسوتا.

مباراة حاسمة
وفي مباراة ثانية قاد ريتشارد هاملتون فريقه ديترويت بيستونز للفوز على نيوجيرسي نتس 81-75 بتسجيله 24 نقطة، ليفرض ديترويت بيستونز بدوره مباراة سابعة على منافسه نيوجيرسي نتس.

وأضاف رشيد والاس 14 نقطة لبيستونز رغم الإصابة، في حين برز من نيوجيرسي ريتشارد جيفرسون برصيد 23 نقطة وأضاف كنيون مارتن 19 نقطة.

المصدر : وكالات