لاعب ليكرز في مشروع هجمة نحو سان أنطونيو (الفرنسية)

أدرك لوس أنجلوس التعادل 2-2 أمام سان أنطونيو بعد أن تغلب عليه 98-90 في اللقاء الذي جرى اليوم الأربعاء وهو الرابع بين الفريقين في سلسلة مباريات الدور النصف نهائي من المجموعة الغربية بالدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وتألق ثنائي ليكرز الشهير كوبي براينت وشاكيل أونيل في المباراة وسجلا 70 نقطة -أي نحو 76% من نقاط ليكرز- كان نصيب براينت منها 42 نقطة ونجح في القيام بست متابعات وخمس تمريرات حاسمة, في حين أضاف أونيل 28 نقطة ونجح في القيام بـ 14 متابعة.

ومن المثير أن براينت مثل أمام محكمة كولورادو بتهمة اغتصاب فتاة العام الماضي ثم استقل الطائرة مباشرة ليصل إلى لوس أنجلوس قبل بدء المباراة بساعتين فقط.

ورغم خسارة فريقه إلا أن مدرب سبيرز غريغ بوبوفيتش أشاد بنجم ليكرز براينت وقال "لقد سدد كرات لا تصدق.. إنه لاعب من كوكب آخر.. استعاد ليكرز مستواه السابق وهو يلعب حاليا كما فعل في بداية الموسم". وستقام المباراة الخامسة بين الفريقين في سان أنطونيو بعد غد الجمعة.

الفنانة الأميركية بييونس برفقة زميلها جي زد يتابعان مباراة نيوجيرسي (الفرنسية)

نيوجيرسي يتعادل
وفي مباراة ثانية أدرك نيوجيرسي التعادل 2-2 مع ديترويت بيستونز بفوزه عليه
94-79 في المباراة الرابعة بين الفريقين ضمن سلسلة لقاءات الدور النصف نهائي من المجموعة الشرقية.

وفرض نجم نيوجيرسي جيسون كيد نفسه نجما للمباراة بتسجيله 22 نقطة ونجاحه في القيام بـ11 تمريرة حاسمة و10 متابعات. في حين كان ريتشارد هاميلتون أفضل مسجل في صفوف ديترويت برصيد 30 نقطة.

المصدر : وكالات