صراع على الكرة بين لاعب تشيلسي ميليشيوت ولاعب ساوثهامبتون سفنسون (الفرنسية)

عزز نادي تشيلسي موقعه في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه الساحق مساء السبت على ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين بالمباراة التي جرت على ملعب ستانفورد بريدج.

وصمد ساوثهامبتون ساعة قبل أن يسجل لاعبه مارتن كريني خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59 هدفا أولا لتشيلسي. وأضاف فرانك لامبارد ثنائية في الدقيقتين 75 و83 قبل أن يختتم البديل غلين جونسون مهرجان الأهداف في الدقيقة 85.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 75 نقطة معززا مكانه في المركز الثاني خلف أرسنال البطل برصيد 83 نقطة ومتقدما على مانشستر يونايتد برصيد 70 نقطة.

ويعد هذا الفوز خير استعداد لتشيلسي قبل مواجهة موناكو في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

خسارة أخرى لمانشستر
وفي مباراة ثانية،
ألحق بلاكبيرن الهزيمة الثانية على التوالي بمانشستر يونايتد والثالثة في المباريات الأربع الأخيرة بفوزه عليه بهدف نظيف سجله جوناثان
ستيد في الدقيقة 85 بالمباراة التي جرت ع
لى ملعب إيوود بارك.

وعانى مانشستر كثيرا في غياب هدافه الهولندي رود فان نيستلروي وقائده روي كين المصابين, إضافة إلى لاعب الوسط بول سكولز الموقوف.

أرسنال يتعادل
وفي مباراة ثالثة، احتفظ أرسنال الذي توج بطلا الأحد الماضي بسجله خاليا من الهزائم بتعادله على أرضه مع برمنغهام سلبا على المباراة التي جرت على ملعب هايبري بلندن.

وبهذه النتيجة، انتزع برمنغهام نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 49 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في قائمة الدوري التي تضم 20 ناديا.

نتائج بقية المباريات
تغلب مانشستر سيتي على نيوكاسل 1-صفر وولفرهامبتون على إيفرتون 2-1. في حين تعادل بورتسماوث مع فولهام 1-1 وتشارلتون أتلتيك مع ليستر سيتي 2-2
. وتختتم مباريات الأسبوع الأحد, فيلعب ليفربول مع ميدلسبره, وبولتون مع ليدز,
وأستون فيلا مع توتنهام.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

83

تشيلسي

75

مانشستر يونايتد

71

ليفربول

53

نيوكاسل

53

المصدر : وكالات