مرسيليا يتخطى الإنتر بهدف في كأس الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث: 2004/4/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/19 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: نجلا الحريري بقيا في الرياض ولم يرافقاه إلى باريس
آخر تحديث: 2004/4/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/19 هـ

مرسيليا يتخطى الإنتر بهدف في كأس الاتحاد الأوروبي

العاجي دروغبا سجل هدف الفوز لمرسيليا (الفرنسية)

حقق نادي مرسيليا الفرنسي فوزا شاقا على إنتر ميلان الإيطالي 1-صفر مساء الخميس في المباراة التي جرت على ملعب فيلودروم وأمام 58 ألف متفرج بذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسيطر مرسيليا على مجريات المباراة منذ البداية حتى النهاية لكنه اكتفى بتسجيل هدف واحد سيجعل مهمته صعبة في مباراة الإياب المقررة على ملعب سان سيرو في ميلانو.

سجل اللاعب الدولي العاجي ديدييه دروغبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46, لكنه لن يشارك في مباراة الإياب بسبب الإيقاف لتلقيه إنذارا في المباراة.

وفي مباراة ثانية، خطا فالنسيا الإسباني خطوة كبيرة نحو الدور نصف النهائي بعد فوزه على مضيفه بوردو الفرنسي 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب شابان دلما وأمام 30 ألف متفرج.

صراع على الكرة بين لاعب نيو كاسل الإنجليزي لوران رويبرت (يسار) ولاعب أيندهوفن بوغيلاند (الفرنسية)

ونجح فالنسيا في انتزاع فوز ثمين من مضيفه بوردو بعدما حول تأخره صفر-1 لفوز 2-1.

وسجل الإسباني ألبرت ريرا أورتيغا في الدقيقة 18 هدف بوردو, ولكن فالنسيا رد بهدفين عبر روبن باراخا وفرانشيسكو خافير روفيتي في الدقيقتين 75 و78.

وفي بقية المباريات تعادل فيا ريال الإسباني مع مضيفه سلتيك الأسكتلندي وصيف بطل الموسم الماضي 1-1 في المباراة التي جرت في غلاسغو وأمام 60 ألف متفرج.

وتعادل أيضا نيوكاسل الإنجليزي مع مضيفه أيندهوفن الهولندي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب فيليبس وأمام 30 ألف متفرج. وتقام مباريات الإياب الأربعاء المقبل.

المصدر : وكالات