جولة جديدة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم
آخر تحديث: 2004/4/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/4/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/16 هـ

جولة جديدة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم

الهلال تعادل بملعبه مع الشارقة الإماراتي في الجولة الماضية (الفرنسية-أرشيف)
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من دور الذهاب لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات على أن تستكمل الجولة غدا الأربعاء بأربع مباريات مع تأجيل مباراتين لأسباب أمنية.

وفي مقدمة لقاءات اليوم يلتقي الشرطة العراقي مع الهلال السعودي ضمن المجموعة الثالثة في مباراة تقام في العاصمة السورية دمشق ويتوقع أن تشهد ندية بين الجانبين.

ويسعى الهلال للفوز والاشتراك بصدارة المجموعة مع الشارقة الإماراتي مستفيدا من الدفعة المعنوية التي نالها من تعادله مع مضيفه الأهلي المصري دون أهداف في الجولة الأولى من منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب، في حين يعتمد الشرطة على تشكيلة شابة يقودها المهاجم الدولي السابق هاشم رضا والحارس على حسين.

من جهة أخرى يستضيف الوحدة الإماراتي فريق القوة الجوية العراقي بأمل الفوز للانفراد بصدارة المجموعة الثانية، ويسعى الفريق العراقي للهروب من مؤخرة المجموعة.

زوب أهان وقطر

نادي قطر يعتمد كثيرا على مهاجمه الأنغولي أكوا (الفرنسية-أرشيف)
وفي المجموعة الأولى للبطولة يحل قطر القطري ضيفا على زوب أهان الإيراني المتصدر على أمل العودة بنتيجة إيجابية تمحو خسارته أمام باختاكور الأوزبكي صفر-1 في الجولة الثانية.

وقد تأجلت مباراة باختاكور مع الرفاع البحريني صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة إلى موعد لاحق لأسباب أمنية تتعلق بالتوتر الحالي في أوزبكستان، كما تأجلت مباراة نيفتشي الأوزبكي والعربي الكويتي للسبب ذاته.

مباريات الأربعاء
وتستكمل منافسات الجولة غدا بعدة لقاءات يأتي في مقدمتها لقاء أصفهان الإيراني مع الاتحاد السعودي في مباراة قمة في المجموعة الرابعة حيث يتصدر الاتحاد المجموعة بست نقاط مقابل أربع نقاط لأصفهان.

كما يلتقي السد القطري مع القادسية الكويتي بالدوحة ضمن المجموعة الثانية ويلعب شونبوك موتورز الكوري مع تيرو ساسانا التايلندي -وصيف الموسم الماضي- ضمن المجموعة الخامسة، وماكسار الإندونيسي مع داليان شايد الصيني في المجموعة السادسة.

المصدر : وكالات