بايرن ميونيخ يهزم نجوم الدوري القطري بركلات الجزاء
آخر تحديث: 2004/4/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/4/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/16 هـ

بايرن ميونيخ يهزم نجوم الدوري القطري بركلات الجزاء

الجمهور الألماني أضفى نكهة على المدرجات (الجزيرة نت)

عبد الحميد العداسي- الدوحة
حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزا شاقا على فريق يضم النجوم المحترفين في الدوري القطري 6-5 بركلات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

جاء ذلك في المباراة الودية التي جرت الثلاثاء على هامش معرض قطر الرياضي الدولي الثاني 2004.

ولعب بابرن ميونيخ الساعي لإحراز لقب الدوري الألماني، بالتشكيلة الأساسية في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب بايرن هيتسفيلد مجموعة من اللاعبين الاحتياط، ونجح البديل توماس فيك في افتتاح التسجيل للألمان في الدقيقة 59 من كرة رأسية عقب تمريرة تسيغه.

المباراة جاءت غنية بالأهداف (الجزيرة نت)
ولكن القطري مشعل عبد الله نجم النادي الأهلي أدرك التعادل لنجوم الدوري القطري في الدقيقة 72 بعد أن تابع تسديدة المغربي يوسف شيبو التي ارتطمت بالعارضة.

وأضاف مهاجم الأهلي كارلوس بيدور الشهير بكالو -وهو من الرأس الأخضر- الهدف الثاني لفريق النجوم في الدقيقة 77 من تسديدة رائعة لم يشاهدها الحارس الألماني ريشتيخ، بديل كان.

ونجح كلاوديو بيزارو في إدراك التعادل 2-2 في الدقيقة 80، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء حيث أضاع لاعبو بايرن ركلتي جزاء، كما أضاع كل من مشعل عبد الله ووليد حمزة لفريق النجوم ركلتي جزاء أيضا.

وفي الركلة السادسة، سجل الغاني صامويل كوفور ركلة الترجيح التي أخفق في صدها الحارس عامر الكعبي، وأضاع البرازيلي أميرال لاعب الاتحاد ركلة الجزاء لفريق النجوم ليخرج بارين مونيخ فائزا باللقاء.

وهذه هي المباراة الثانية لفريق أوروبي شهير في الدوحة بعد زيارة إي سي ميلان الإيطالي على هامش معرض قطر الرياضي الأول عام 2002 حيث تغلب ميلان على منتخب قطر 6-صفر.
__________________
الجزيرة نت

المصدر : الجزيرة