فالنسيا يهزم مورسيا ويستمر في ملاحقة الريال
آخر تحديث: 2004/4/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/4/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/15 هـ

فالنسيا يهزم مورسيا ويستمر في ملاحقة الريال

ميستا يحتفل بالهدف ويتلقى التهنئة من زميله الأرجنتيني فابيان أيالا (الفرنسية)

واصل فريق فالنسيا ملاحقته لريال مدريد على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على مورسيا بهدفين نظيفين مساء أمس في ختام المرحلة الـ31 للبطولة.

وانتظر لاعبو فالنسيا أكثر من سبعين دقيقة قبل أن يتمكنوا من غزو مرمى ضيفهم الذي يقبع في المركز العشرين والأخير حيث أظهر الفريق الزائر مقاومة عنيدة محاولا تفادي الخسارة ونجح في إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تواصلت هجمات فالنسيا الذي بدا عازما على عدم التفريط في نتيجة اللقاء لينجح أخيرا في افتتاح التسجيل من خلال ضربة رأس للمدافع الأرجنتيني ماوريتشيو بيليغرينو في الدقيقة 72، ثم عزز ميستا نجم هجوم فالنسيا تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 82 وهو الهدف الثامن عشر للاعب هذا الموسم لينفرد بالمركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق 6 أهداف خلف مهاجم ريال مدريد البرازيلي رونالدو.

ورفع فالنسيا رصيده بهذا الفوز إلى 66 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي تغلب على مضيفه إلباسيتي 2-1 في افتتاح المرحلة يوم السبت الماضي.

بنخامين يسدد الكرة لتمر من حائط المشروخ نحو مرمى ديبورتيفو (الفرنسية)

تعادل ديبورتيفو وييتيس
من جهة أخرى سقط ديبورتيفو لاكورونيا في فخ التعادل أمام ضيفه بيتيس 2-2 فتناقصت حظوظه في المنافسة على اللقب حيث بات يبتعد 10 نقاط خلف ريال مدريد.

وكان ديبورتيفو لاكورونيا في طريقه إلى تحقيق فوز سهل بعدما تقدم بهدفين مبكرين سجلهما ألبير لوكي (13) وفيكتور سانشيز (16), لكن الضيوف كان لهم رأي آخر فقلصوا الفارق في الدقيقة 31 عبر المدافع البرازيلي ماركوس أسونساو (31) قبل أن يقتنص بنخامين إيسونو هدف التعادل في الدقيقة 71.

فوز أتلتيكو مدريد
واستعاد أتلتيكو مدريد المركز الخامس بتغلبه على ضيفه بلد الوليد بهدفين
لفرناندو توريس (23) والصربي المونتينغري فيليكو باونوفيتش (45) مقابل هدف للأرجنتيني بابلو خافير ريشيتي (64).

ورفع توريس رصيده الشخصي إلى 15 هدفا فانفرد بالمركز الرابع على لائحة الهدافين متأخرا بهدفين عن سالفا باليستا لاعب ملقه.

وسيطر التعادل على بقية المباريات حيث تعادل أتلتيك بلباو مع سلتا فيغو صفر-صفر, وأوساسونا مع ملقة بهدف لريشار موراليس (22) مقابل هدف لفيديريكو إيزويا (90), ومايوركا مع ريال سوسييداد بهدف لغييرمو بيريرا (58) مقابل هدف لايغور غابيليندو (33), وسرقسطة مع ريسينغ سانتاندر بهدفين لداني (37) ودافيد فيا (49) مقابل هدفين لبابلو كازار
(53) وفرناندو موران (81).

المصدر : وكالات