صراع على الكرة بين مهاجم إنتر ميلان أوبفيمي مارتينيز ومدافع اليوفي باولو مونتيرو (الفرنسية)

تابع إنتر ميلان صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب يوفنتوس 3-2، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب سان سيرو في ميلانو في قمة الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح إنتر ميلان التسجيل بواسطة المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز, ولكن يوفنتوس أدرك التعادل في الدقيقة 26 عندما تابع لاعب وسط إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني كيلي غونزاليس الكرة خطأ في مرمى الحارس ألبرت فونتانا.

وتابع إنتر ميلان ضغطه حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 45 سددها كريستيان فييري بنجاح، رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم. وعزز الصربي المونتينغري ديان ستانكوفيتش تقدم إنتر ميلان بهدف ثالث في الدقيقة 47.

ونزل يوفنتوس بكل ثقله عن مرمى فونتانا ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر ماركو دي فايو في الدقيقة 90.

تعادل ميلان
وفي المباراة الثانية تعادل إي سي ميلان المتصدر أمام مضيفه مودينا الخامس عشر بنتيجة 1-1، ليتكرر سيناريو الأسبوع الماضي، حيث تعادل ميلان على أرضه أمام كييفو 2-2 ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين الأحد الماضي.

نتائج بقية المباريات
تغلب روما على مضيفه ليتشي 3-صفر ولاتسيو على ضيفه سيينا 5-2، وبارما على كييفو 2-صفر وأودينيزي على بريشيا 4-3، وإمبولي على بيروجيا 1-صفر وسمبدوريا على إنكونا 1-صفر وتعادل بولونيا مع ريجينا 2-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إي سي ميلان

69

روما

60

يوفنتوس

59

لاتسيو

47

بارما

47

المصدر : الفرنسية