لم يقدم بيكهام الكثير مع الريال هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)

يبدو أن النجم الإنجليزي ديفد بيكهام سيغادر نادي ريال مدريد الإسباني بعد نهاية موسمه الأول باتجاه أحد الأندية اللندنية بحسب ما ذكرته صحيفة ذي ديلي تلغراف.

وذكرت الصحيفة أن الرعاة الأساسيين لبيكهام بدؤوا فعليا محادثات لانضمامه لأحد الأندية اللندنية، في حين أشارت مصادر عائلية للصحيفة الإنجليزية إلى أن عودة بيكهام لإنجلترا تعتبر نهائية.

وكان أحد المرشحين لمنافسة رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز في الانتخابات المقررة الصيف المقبل أكد أنه سيتخلى عن خدمات بيكهام في حال فوزه بالمقعد الرئاسي.

وأغلب الظن أن الفريق اللندني سيكون تشيلسي خصوصا أن مدربه الإيطالي كلاوديو ورانيري أكد لصحيفة إيطالية خلال الأسبوع الحالي أن فريقه يسعى للتعاقد مع بيكهام وزميله في ريال مدريد النجم البرازيلي رونالدو.

ومن المستبعد أن يعود بيكهام لفريقه السابق مانشستر يونايتد بوجود المدرب ألكس فيرغسون, ويبدو الأمل ضئيلا أيضا في أن يلعب في أرسنال لأن أجره عال.

يذكر أن مالك نادي تشيلسي رجل الأعمال الروسي الثري رومان أبراموفيتش أنفق حتى الآن 140 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون دولار) لتعزيز صفوف الفريق ولن يتردد في دفع مبلغ خيالي للحصول على خدمات بيكهام.

المصدر : الفرنسية