تأجيل جديد لمباراة المصري والأهلي في الدوري
آخر تحديث: 2004/4/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/4/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/25 هـ

تأجيل جديد لمباراة المصري والأهلي في الدوري

محمد شوقي انتقل من المصري إلى الأهلي هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)
توالت الأحداث علي الساحة الكروية المصرية بشكل مثير خلال الساعات الماضية بعد قرار محكمة القضاء الإداري بإلغاء القرار الذي أصدره اتحاد كرة القدم بإقامة مباراة المصري والأهلي ضمن بطولة الدوري العام يوم السبت المقبل بدون جمهور.

ورد الاتحاد على الحكم القضائي اليوم الخميس بقرار جديد نص على تأجيل المباراة إلى موعد لم يتحدد، مع توجيه إنذار شديد اللهجة إلى المصري بسبب لجوئه إلى المحاكم المدنية للبت في خلاف حول المباراة وهو ما يخالف تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

كما قرر الاتحاد المعين على لسان رئيسه عصام عبد المنعم خلال مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة اتخاذ عدة إجراءات أخرى من بينها استئناف الحكم الصادر لمصلحة المصري أمام درجة أعلى من درجات القضاء.

وأعطى الاتحاد للنادي المصري مهلة 48 ساعة للتنازل عن هذه الدعوى تنتهي ظهر السبت القادم وإلا سيتم تطبيق عقوبات تبدأ من الغرامة المالية وتنتهي بالاستبعاد من البطولات التي ينظمها الاتحاد.

وكانت الأزمة قد اندلعت بسبب إصدار اتحاد الكرة منذ أسبوعين قرارا بإقامة المباراة القادمة للمصري في الدوري الممتاز والتي سيكون طرفها الأهلي بدون جمهور عقوبة على شغب نسب لجماهير المصري أثناء مباراته مع البلدية في الأسبوع السابع عشر للدوري.

ومن جانبهم رأى مسؤولو المصري أن القرار متعنت ولا يتناسب مع ما صدر من جماهير الفريق القليلة مع إشارة إلى أن هذا الشغب حدث على ملعب البلدية ووسط جماهيره، كما تم التلميح إلى أن ذلك القرار ربما استهدف تسهيل مهمة الأهلي خلال المباراة التي تمثل عقبة مهمة أمام سعيه لاستعادة مكانته بعد سلسلة من النتائج السيئة هذا الموسم.

المصدر : وكالات