الفرنسي هنري مرشح للقب أفضل لاعب في إنجلترا
آخر تحديث: 2004/4/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/25 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: تجدد الاشتباك بين جنود الاحتلال ومسلحين فلسطينيين غرب مخيم جنين
آخر تحديث: 2004/4/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/25 هـ

الفرنسي هنري مرشح للقب أفضل لاعب في إنجلترا

الفيفا اختار هنري ثاني أفضل لاعب في العالم بعد الفرنسي زيدان (الفرنسية-أرشيف)
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا اليوم الخميس قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا للعام الحالي.

وضمت القائمة الفرنسي تييري هنري نجم هجوم فريق أرسنال والفائز باللقب في العام الماضي، إضافة إلى مواطنه وزميله في الفريق باتريك فييرا.

كما ضمت القائمة ثلاثة من اللاعبين الإنجليز هم ستيفن جيرارد نجم وسط ليفربول وآلن شيرر مهاجم نيوكاسل وفرانك لامبارد لاعب وسط تشلسي، بالإضافة إلى صانع الألعاب النيجيري أغوستين أوكوتشا قائد فريق بولتون.

جدير بالذكر أن هنري تألق بشكل واضح هذا الموسم ويعود الفضل إليه في الكثير من انتصارات فريقه, وهو يتصدر لائحة الهدافين برصيد 25 هدفا بفارق 4 أهداف أمام شيرر.

من جهة أخرى، لم تتضمن اللائحة اسم أي لاعب من مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي رغم أن مهاجمه الدولي الهولندي رود فان نيستلروي يحتل المركز الرابع على لائحة الهدافين (18 هدفا), فضلا عن تألق أكثر من لاعب في صفوفه في مقدمتهم الأسكتلندي دارين فليتشر والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيتم الإعلان عن اللاعب الفائز باللقب يوم 24 أبريل/ نيسان الحالي، إضافة إلى الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب واعد التي يتنافس عليها ستة لاعبين هم جون تيري وغلين جونسون وسكوت باركر (تشلسي) والعاجي كولو توريه (أرسنال) وواين روني (إيفرتون) وشون رايت فيليبس (مانشستر سيتي).

المصدر : وكالات