الأهلي المصري ينسحب من دوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2004/4/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/4/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/2/20 هـ

الأهلي المصري ينسحب من دوري أبطال العرب

شعار النادي الأهلي المصري
أعلن نادي الأهلي المصري اليوم أنه قرر الانسحاب من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم، وأرجع ذلك إلى تعارض مواعيد المباريات التي سيخوضها في المسابقة مع استعدادات المنتخب المصري لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2006 ونهائيات كأس العالم التي تقام في العام نفسه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر أن يستغني الأهلي عن لاعبيه الدوليين في المباريات التي تتعارض مع ارتباطات المنتخب، وحاول الاتحاد العربي للعبة التدخل لحل الأزمة من خلال تأجيل مباراة الأهلي مع الطلبة العراقي في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الربع نهائي, لكن إدارة الأهلي قالت إنها ستواجه المشكلة ذاتها في باقي المباريات.

يذكر أن الأهلي تأهل في اللحظات الأخيرة للدور الربع نهائي للمسابقة العربية حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب مواطنه الزمالك والطلبة والهلال السعودي, وهو تعادل على ملعبه مع الأخير صفر-صفر في الجولة الأولى السبت الماضي وكان مقررا أن يلتقي مع الزمالك متصدر المجموعة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن الأهلي شهد تراجعا واضحا في مستواه هذا العام ولقي أكثر من هزيمة على المستويين العربي والمحلي حيث يحتل المركز الثاني في الدوري المصري بفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر حامل اللقب.

المصدر : وكالات