روبرتو كارلوس يغيب عن لقاء بايرن ميونيخ ورونالدو وراؤول قد ينضمان إليه (رويترز-أرشيف)
أعلن نادي ريال مدريد بطل دوري كرة القدم في إسبانيا أن مدافعه البرازيلي الدولي روبرتو كارلوس خسر الاستئناف الذي تقدم به ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإيقافه لمباراتين عقابا على رد فعله على مخالفة ارتكبت بحقه خلال مباراة فريقه مع بايرن ميونيخ الألماني.

وبذلك يغيب كارلوس عن لقاء العودة الحاسم بين الفريقين والذي يقام بعد غد الأربعاء في العاصمة الإسبانية ضمن دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وجاءت هذه الخطوة بعد تفاقم مشكلات ريال مدريد المرشح الأول للفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم، حيث بات من شبه المؤكد أن تعوق الإصابة نجمي هجومه البرازيلي رونالدو والإسباني راؤول غونزاليس عن المشاركة في المباراة نفسها.

رونالدو خرج مصابا من لقاء ريسنغ (الفرنسية-أرشيف)

وغاب راؤول عن تدريبات الفريق الإسباني أمس بسبب استمرار الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في مباراة فريقه أمام ريسنغ سانتاندر بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وشهدت إصابة رونالدو بشد في عضلات الفخذ قد يتسبب في غيابه عن صفوف الفريق مدة أسبوعين.

وقال ريال مدريد إنه سينتظر حتى يوم المباراة قبل أن يقرر في أمر مشاركة أي من اللاعبين، علما بأن قائمة الفريق لا تضم إلا مهاجما ثالثا هو خافيير بورتيو بعد إعارة مهاجم الفريق فرناندو مورينتس إلى موناكو الفرنسي في بداية الموسم الحالي.

المصدر : وكالات