أرسنال يصطدم بمانشستر في نصف نهائي كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2004/3/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/16 هـ

أرسنال يصطدم بمانشستر في نصف نهائي كأس إنجلترا

التوتر الشديد شاب مباراة أرسنال ومانشستر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)
جاءت قرعة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي أجريت اليوم على غير هوى الفريقين الكبيرين أرسنال ومانشستر يونايتد حيث قضت القرعة بمواجهة مبكرة بين القطبين اللذين كانا يأملان في تأخير المواجهة للمباراة النهائية.

ويسعى أرسنال حامل اللقب للاحتفاظ بالبطولة للعام الثالث على التوالي وهو إنجاز لم يحققه أى فريق منذ عام 1886، كما أنه يأمل في أن يضيف لقب الكأس إلى لقب الدوري الذي أصبح قريبا منه إلى حد كبير.

وتشهد مباريات أرسنال ومانشستر الكثير من الندية والإثارة خاصة أنهما أبرز المتنافسين على بطولات الكرة الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر فإن مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري سيسعى لحسم الموقعة مع أرسنال لقطع معظم الطريق نحو اللقب بعد أن أصبح احتفاظه باللقب أمرا بالغ الصعوبة.

ويختلف الأمر كثيرا في المباراة الثانية للدور نصف النهائي حيث ستجمع بين فريق ساندرلاند الذي يلعب في الدرجة الأولى والفائز من فريقي ميلوول الذي يلعب في نفس الدرجة وفريق ترانمير الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

وستقام مباراتا الدور نصف النهائي في الثالث والرابع من أبريل/ نيسان المقبل على أن تقام المباراة النهائية في إستاد الألفية بكارديف عاصمة ويلز يوم 22 مايو/ أيار المقبل.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: