فوز صعب ليوفنتوس على بريشيا في الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2004/3/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2004/3/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1425/1/16 هـ

فوز صعب ليوفنتوس على بريشيا في الدوري الإيطالي

فابيو بيتروزي لاعب بريشيا وفابريزيو ميكولي لاعب يوفنتوس يتنافسان على الكرة (رويترز)
أكد النجم التشيكي بافيل ندفيد تفوقه في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي وسجل هدفا ثمينا ليحقق لفريقه فوزا صعبا على بريشيا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبذلك يرفع يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر الذي يلتقي اليوم مع سمبدوريا.

وتقدم بريشيا صاحب الملعب بهدف مبكر عن طريق ستيفانو ماوري في الدقيقة الثالثة, ثم عزز أندريا كاراتشولو التقدم في الدقيقة 39 لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني صحوة ليوفنتوس حامل اللقب الذي تمكن من تقليص الفارق من ركلة جزاء ترجمها فابريتسيو دي ميكولي بنجاح بعدما أعيدت ثلاث مرات (53), ثم أدرك التعادل بعد دقيقتين عن طريق ماركو دي فايو.

ندفيد يحمل الكرة الذهبية (رويترز-أرشيف)
هدف ثمين لندفيد
وتواصلت أفضلية يوفنتوس لينتزع الفوز في الدقيقة 75 من خلال هدف لنجم وسطه ندفيد الفائز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في القارة الأوروبية عام 1993.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 55 نقطة ليتأخر بثلاث نقاط عن ميلان المتصدر ويتقدم بنقطتين على روما، لكن الفريقين تبقى لهما مباراة حيث يستضيف ميلان فريق سمبدوريا بأمل توسيع الفارق مع ملاحقيه كما يستضيف روما إنتر ميلان بهدف العودة إلى المركز الثاني.

تعادل مودينا وبارما
وفي مباراة ثانية تعادل مودينا مع ضيفه بارما 2-2 في مباراة شهدت تقدم الأول مرتين عن طريق ماتيو بيفوتو وماوريشو دوميتزي، لكن بارما تمكن من إدراك التعادل في المرتين عن طريق ألبرتو غيلاردينو من ركلة جزاء وماتيو فيراري ليحتفظ الفريق بالمركز الخامس بعد فريق لاتسيو.

المصدر : وكالات